الجمعة 19 تشرين الثاني , 2016

الانواء الجوية: طقس الايام المقبلة غائما ودرجة الحرارة العظمى 25م°

توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم السبت، أن يكون الطقس غائما مصحوب بامطار متفرقة ودرجة الحرارة العظمى تسجل 25م°.

وذكرت الهيئة في بيان تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه، إن "البلاد تتأثر اليوم بامتداد مرتفع جوي من تركيا ليكون الطقس في المنطقة الشمالية صحوا وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية غائم جزئي درجات الحرارة".

وأضاف البيان، أنه "لا يتوقع حدوث تغير في الحالة الجوية ليوم غد عدا ارتفاع قليل في درجات الحرارة في المنطقة الوسطى عن اليوم السابق، ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد25م°".

وبين، أن "طقس يوم الاثنين سيكون في المناطق كافة صحوا وغائما جزئيا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا في المنطقتين الوسطى والشمالية ومقاربة في المنطقة الجنوبية لليوم السابق".

وأشار الى، انه "لا يتوقع حدوث تغير في الحالة الجوية في المناطق كافة ليوم الثلاثاء المقبل عدا ارتفاع قليل في درجات الحرارة في المنطقة الوسطى".

وأوضح، أن "طقس يوم الأربعاء المقبل سيكون في المناطق كافة غائما مصحوب بتساقط امطار في اماكن متعددة من البلاد، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات