الأربعاء 17 تشرين الثاني , 2016

الإعلان رسميا عن الهاتف Vivo Xplay 6 مع شاشة منحنية الطرفين وكاميرا خلفية مزدوجة

بغض النظر عن الهاتفين Vivo X9 و Vivo X9 Plus، فقد قامت شركة Vivo اليوم أيضا بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الرائد الجديد Vivo Xplay 6، وهو الهاتف الذي يأتي بمواصفات تقنية راقية تجعله أفضل هاتف ذكي من شركة Vivo حتى الآن.

الهاتف Vivo Xplay 6 الجديد يأتي مع شاشة Quad HD منحنية الطرفين بحجم 5.46 إنش، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 820، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 128GB، فضلا عن بطارية بسعة 4080mAh تدعم تقنية الشحن السريع.

وعلاوة على ذلك، فالهاتف Vivo Xplay 6 الجديد يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة، الأولى تستخدم المستشعر SONY IMX362 بدقة 12 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.7 علما أن هذه الكاميرا تدعم تقنية تثبيت الصور الرباعية المحاور، وتقنية التركيز التلقائي. وبالنسبة للكاميرا الثانية، فهي تأتي بدقة 5 ميغابكسل تعمل على إلتقاط معلومات العمق. وبخصوص الكاميرا الأمامية، فهي تأتي مع مستشعر بدقة 16 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0.

الهاتف Vivo Xplay 6 الجديد يضم كذلك مستشعر بصمات الأصابع، ومنفذ السماعات كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow.

عموما، الهاتف Vivo Xplay 6 سيكون متاحا للشراء في الصين يوم 12 ديسمبر بسعر 4498 يوان صيني وهو ما يعادل 651 دولار أمريكي. ولحد الآن لا يزال من غير المعروفة ما إذا كان سيتم بيع الهاتف Vivo Xplay 6 على الصعيد العالمي.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات