الأثنين 15 تشرين الثاني , 2016

تعرف على الجهد الخدمي للدوائر والوزارات المشاركة في زيارة الاربعين

اعلن مدير اعلام بلدية كربلاء عن تواصل الدوائر الخدمية في محافظة كربلاء المقدسة أعمالها ضمن خطتها الخدمية الخاصة بتقديم الخدمات إلى الزائرين خلال زيارة أربعينية الإمام الحسين (ع) للعام 2016.

وقال مدير إعلام بلدية كربلاء المقدسة ماجد ناجي، ان  كافة الدوائر الخدمية في المحافظة والتابعة لوزارة الاعمار والإسكان والبلديات العامة استنفرت أعمالها في تقديم الخدمات البلدية للزائرين والتي بدأت منذ يوم التاسع من شهر صفر والمستمرة لمدة خمسة عشر يوماً إلى ما بعد انتهاء الزيارة.

واضاف شاركت ما يقارب 600 آلية تخصصية كالشفلات والقلابات والكانسات والكابسات ضمن قواطع عمل مديرية بلدية كربلاء المقدسة وبلديات الأقضية والنواحي إضافة إلى مشاركة 630 آلية أخرى في عملية نقل الزائرين حيث ساهمت آليات بلدية كربلاء المقدسة وبعدد 225 آلية تابعة لها في عملية التنظيف وبمشاركة 2000 منتسب إضافة إلى الجهد الساند من قبل مديرية البلديات العامة حيث وصلت ما يقارب 115 آلية من محافظات الوسط والجنوب وبإيعاز من قبل وزيرة الاعمار والإسكان والبلديات العامة.

واشار ناجي الى مشاركة 7 آليات تابعة لشركة آشور للجهد البلدي في مركز المدينة والأطراف المحيطة بها وأحيائها السكنية كما قامت المديرية بتوزيع ما يقارب30000 ألف كيس نفايات يومياً إضافة إلى توزيع حاويات سعة 1100 لتر بحدود 1050 حاوية كبيرة.

فيما بَيَّنَ مدير بلديات كربلاء المقدسة المهندس مازن هاتف الياسري عن مشاركة واستنفار كافة الكادر العامل في بلديات الأقضية والنواحي التابعة للمحافظة ضمن الخطة الخدمية بمشاركة 1300 منتسب في عملية التنظيف مع توزيع حاويات سعة 660 لتر وبعدد 175 حاوية إضافة إلى توزيع أكياس النفايات مع الاهتمام بنظافة محاور مركز المدينة الخارجية ( محور بغداد / النجف / بابل / الحسينية ) وبمسافة 95 كم.

 وأوضح المهندس حيدر عبد العباس مدير ماء كربلاء عن مساهمة دائرته في تقديم الخدمات وضخ كميات من الماء الصالح للشرب وبمعدل 500000 م3 يومياً لتغطية احتياجات الزائرين في هذه الزيارة وبمشاركة كوادرها العاملة في الإشراف ومحطات الصيانة والشبكات وبعدد 1530 منتسب و 221 آلية متنوعة أغلبها الآليات الحوضية.

كما بَيَّنَ المهندس عبير سالم مدير مجاري كربلاء عن مشاركة الآليات التخصصية التابعة للمديرية والجهد الساند في عملية تقديم الخدمات وفك الاختناقات في شبكات تصريف المياه الثقيلة مع تصريف كميات بمعدل 300000 م3 مع مشاركة 129 آلية متخصصة إضافة إلى مشاركة جميع الكوادر العاملة في شبكات الصرف والصيانة والإشراف وبعدد 750 منتسب كما تم تغطية كافة النشاطات من قبل وسائل الإعلام المختلفة. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات