عاجل
الأثنين 08 تشرين الثاني , 2016

النجف تعطل الدوام الرسمي سبعة أيام بمناسبة زيارة الأربعين

قرر مجلس محافظة النجف، اليوم الثلاثاء، تعطيل الدوام الرسمي سبعة ايام بمناسبة زيارة اربعينية الإمام الحسين (ع)، فيما أكد أن القرار استثنى الدوائر المشمولة بالخطة الأمنية والخدمية.

وقال رئيس المجلس مجيد زيني في حديث صحفي، إن "مجلس محافظة النجف قرر في جلسته الاعتيادية التي عقدت اليوم تعطيل الدوام الرسمي في دوائر المحافظة لسبعة ايام بمناسبة زيارة اربعينية الامام الحسين (ع)، تبدأ يوم الاربعاء المقبل (16 من تشرين الثاني 2016) وتستمر لغاية يوم الثلاثاء 22 من الشهر ذاته".

وأضاف زيني أن "العطلة تشمل جميع الدوائر المحلية باستثناء المشمولة بالخطة الامنية والخدمية وذلك فسحاً للمجال امام ابناء المحافظة لتقديم الخدمة لزوار أربعينية الامام الحسين".

وكان محافظ النجف لؤي الياسري اعلن، الخميس (3 من تشرين الثاني 2016)، البدء بتنفيذ الخطة الامنية والخدمية الخاصة بالزيارة الاربعينية، وفيما أشار الى مشاركة أكثر من 30 ألف عنصر أمني في الخطة، أكد أن 22 دائرة خدمية دخلت ضمن الخطة.

وتستنفر محافظة النجف الاشرف (180 كم جنوب بغداد) كافة جهودها وامكاناتها الامنية والخدمية استعداداً لزيارة أربعينية الامام الحسين التي يحييها ملايين الزوار في مدينة كربلاء.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات