عاجل
الجمعة 05 تشرين الثاني , 2016

(التفاني في القضية الحسينية) لسماحة المرجع الشيرازي

تزامناً مع عشية ذكرى استشهاد العلوية الجليلة السيدة رقيّة بنت الإمام الحسين صلوات الله عليهما (5صفر الأحزان 1438للهجرة). وانطلاقاً من تأكيدات المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في نشر الثقافة الحسينية، وتعريف القضية الحسينية المقدّسة للعالمين.

صدر عن مؤسسة الرسول الأكرم صلى الله عليه وآله الثقافية، فرع مدينة كربلا ءالمقدّسة، كتاب جديد بعنوان: (التفاني في القضية الحسينية).

الكتاب هو عبارة عن تقرير الكلمة القيّمة لسماحة المرجع الشيرازي دام ظله، التي ألقاها على أعتاب حلول شهر محرّم الحرام 1438 للهجرة (2016م), وذكرى استشهاد الإمام الحسين صلوات الله عليه, كالسنوات السابقة, بوفود العلماء والفضلاء والمبلّغين والخطباء, الذين وفدوا على بيته المكرّم بمدينة قم المقدّسة, يوم الأربعاء الموافق للسادس والعشرين من شهر ذي الحجّة الحرام 1437 للهجرة (28/9/2016م).

قام بتقرير الكلمة وترجمتها إلى العربية، وإعدادها في كتاب الزميل علاء الكاظمي.

التبليغ اليوم غير كاف، حكومتا الرفاه والعيش الكريم، مصدر الفخر ورفعة الرأس، المساواة من أركان الحكم، دور العلماء وتأثيرهم، سلسلة الجرائم والنهب، تضحيات حسينية، أعداء القضية الحسينية، من المسؤول عن تنزيه الإسلام؟، من تفاني العراقيين، توفير الخدمات لزوّار الأربعين، الله يزور الحسين صلوات الله عليه، وعناوين أخرى.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات