الأربعاء 03 ايلول , 2015

العبادي يؤكد سحب جميع حمايات المسؤولين دون استثناء

اكد مكتب رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي ،اليوم الخميس، على سحب جميع افواج حمايات المسؤولين من دون استثناء ولا تمييز واعادة هيكلتها، واشار الى الالتزام بالتخفيض الكبير لإعداد الحمايات الى 90% حسب الاوامر الديوانية.

وقال مكتب رئيس مجلس الوزراء في بيان تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه ، ان "الاوامر الديوانية التي صدرت ضمن حزمة الاصلاحات تؤكد سحب جميع افواج حمايات المسؤولين من دون استثناء ولا تمييز، واعادة هيكلتها وارتباطها بالجهات او الغائها ولا ترتبط بالمسؤول مطلقا".

 وأكد البيان على ان هذه القوات "لا تتولى مهمة حمايته شخصيا وانما تقوم بمهامها الوطنية ضمن المنظومة الامنية للقوات العراقية لحماية الوطن والمواطنين".

وأكد البيان على "الالتزام بالتخفيض الكبير لإعداد الحمايات للمسؤولين والتي تصل الى 90% حسب الاوامر الديوانية ولا تراجع عن ذلك على الاطلاق رغم حملات التشويش والتي تحاول تعطيل الاصلاحات والتي لن تزيدنا الا عزما وتصميما على المضي في هذا الطريق الى نهاية الشوط".

وكان العبادي اصدر اوامر سابقة بتخفيض اعداد حمايات المسؤولين الى 90% ودمجهم بوزارتي الداخلية والدفاع بعد اعادة تأهيلهم ولم ينفذ القرار الى الان.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات