الأحد 31 تشرين الاول , 2016

مؤسسة النبأ وقناة الأنوار تبحثان سُبل الارتقاء بالخطاب الإعلامي

بحثت مؤسسة النبأ للثقافة والإعلام ومكتب قناة الأنوار الفضائية في كربلاء المقدسة، سُبل الإرتقاء بالخطاب الإعلامي الوطني والإسلامي المعاصر ضمن رؤى أكاديمية ومهنية هادفة، وتوثيق التعاون المُنتج بين المؤسستين لفتح آفاق تعاونٍ مشترك.

وقال مدير وكالة النبأ للأخبار، باسم حسين الزيدي، لمراسل الوكالة إنّه "من دواعي الفخر أن يتكلّل لقائنا اليوم مع الزملاء بمكتب قناة الأنوار الفضائية في المحافظة، عن الاتفاق لفتح آفاق التعاون المشترك بين المؤسستين والتحدّث عن ماهيّة العمل الإعلامي المُشترك وسُبل التعاطي مع الجهات الإعلامية المُدافعة عن المذهب والوطن والمُقدّسات".

فيما أكد مدير مكتب فضائية الأنوار، الإعلامي أحمد التميمي انه "تمتد جذور مؤسسة النبأ للثقافة والإعلام الى سنوات عدّة، وهي من المؤسسات التي يُشار لها بالبنان في داخل العراق وخارجه، وفي لقاءنا مع الزملاء في المؤسسة تمّ التطرّق في حديث مُثمر فتح آفاق التعاون المشترك والمستمر في نفس الوقت ضمن رُؤى معيّنة، ولما يخدم المذهب أولاً وقضية الإمام الحسين (عليه السلام) ثانياً، ولما يخدم السياسة المهنية لكلا المؤسّستين "مضيفاً "تمّ رسم خطّة عمل مُشتركة ما بين مكتب قناة الأنوار الفضائية في المحافظة والتي تتّصل اتصالا مُباشرة بالمقر العام للقناة، وبين مؤسسة النبأ للإعلام والثقافة".

من جانبه بيّن مسؤول العلاقات العامّة في المؤسسة، الإعلامي عدي الحاج إنّ "هذا اللقاء يُعد الخطوة الأولى لفتح آفاق تعاونٍ مشترك بين المؤسسة وباقي المؤسسات الإعلامية والقنوات الفضائية العاملة والفاعلة في داخل العراق وخارجه، إذ ستتبعها خطوات لاحقة ليس مع مكتب قناة الأنوار الفضائية فقط، وإنّما مع سائر المؤسسات الإعلامية الرصينة لبحث سُبل الارتقاء بالخطاب الإعلامي الوطني والإسلامي المُعاصر".

مشيراً الى انه "سيكون هُنالك اجتماعا موسّعاً برعاية المؤسسة مع أغلب مكاتب القنوات الفضائية والمؤسسات الإعلامية وعلى مستوى المحافظات لتوحيد العمل والخطاب الإعلامي فيما يخدم المذهب والوطن على حدٍ سواء".

مؤكداً "لقد أبدى الزملاء في مكتب فضائية الأنوار ترحيباً كبيراً وفهماً عالياً لمسؤولية الإعلام واستعدادا تامّاً لمد جسور التلاقي والعمل الجاد والمُثمر مع المؤسسة على جميع الأصعدة".

وضم وفد المؤسسة برفقة مدير العلاقات العامّة فيها، مدير وكالة النبأ للأخبار باسم الزيدي ومدير قسم الإنتاج الفني التلفزيوني الحاج أبو رضا ومدير قسم التسويق الإلكتروني محمّد الصافي، وكان في استقبال الوفد مدير مكتب القناة في المحافظة أحمد التميمي ومدير قسم البرامج غزوان السعيدي ومقدّم البرامج الحاج محمّد الجحيشي وعدد من الزملاء العاملين في القناة. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات