الأحد 31 تشرين الاول , 2016

فرض حظر للتجوال في حديثة حتى اشعار اخر

فرضت القوات المشتركة في محافظة الانبار، اليوم الاثنين، حظرا شاملا للتجوال في قضاء حديثة، غرب الرمادي (110 كم غرب الرمادي)، حتى اشعار اخر، اثر هجوم لتنظيم (داعش) بخمسة انتحاريين.

وقال مدير استخبارات لواء الصمود في حديثة المقدم ناظم الجغيفي في حديث صحفي، إن "القوات المشتركة فرضت، صباح اليوم، حظرا للتجوال في قضاء حديثة حتى اشعار اخر، بعد الهجوم الذي شنه تنظيم داعش على القضاء بخمسة انتحاريين".

وأضاف الجغيفي، أن "القوات المشتركة فرضت اجراءات مشددة في القضاء تحسبا لاي خرق أمني".

وكانت قيادة الحشد بمحافظة الانبار أعلنت، اليوم الاثنين، مقتل وإصابة خمسة من عناصر الحشد العشائري بتفجير انتحاري بحزام ناسف استهدف نقطة مراقبة للقوات المشتركة في قضاء حديثة، غرب الرمادي، (110 كم غرب بغداد).

وكانت قيادة الحشد الشعبي بمحافظة الانبار أعلنت، اليوم الاثنين، عن تسلل خمسة انتحاريين من عناصر تنظيم (داعش) يرتدون احزمة ناسفة الى قضاء حديثة غرب الرمادي (110 كم غرب بغداد)، فيما أكدت مقتل اربعة من الانتحاريين.

يذكر أن القوات الأمنية تمكنت من تحرير غالبية مدن الأنبار ومناطقها الرئيسة، وأهمها مركز المحافظة، الرمادي، والفلوجة أكبر أقضيتها وهيت وجزيرة البغدادي وقضاء الرطبة والقطعات العسكرية مستمرة بتحرير قضاء القائم وعنة وراوة آخر معاقل تنظيم داعش في الأنبار.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات