السبت 30 تشرين الاول , 2016

مقتل مسؤول تجنيد الانتحاريين في (داعش) و 4 من معاونيه جنوبي حديثة

اعلنت قيادة الحشد الشعبي بمحافظة الانبار، اليوم الاحد، عن مقتل مسؤول تجنيد الانتحاريين في تنظيم (داعش) وأربعة من معاونيه بغارة جوية للتحالف الدولي، جنوبي قضاء حديثة غرب الانبار مركزها مدينة الرمادي(110كم جنوب بغداد)، فيما اشارت الى فرار قيادات التنظيم قي قضائي عنه وراوة الى سوريا.

وقال قائد حشد ناحية البغدادي الشيخ قطري السمرمد في حديث صحفي، إن "معلومات إستخبارية مكنت طيران التحالف الدولي من قصف تجمع لتنظيم (داعش) الارهابي في منطقة المخازن جنوبي قضاء حديثة (170 كم غرب الانبار) مما اسفر عن مقتل مسؤول تجنيد الانتحاريين المدعو ابو عائشة الفراجي واربعة من معاونيه".

واضاف السمرمد، أن "الغارة الجوية دمرت معسكراً لتدريب وتجنيد الانتحاريين في منطقة المخازن مع تفجير ابراج الراصد والمراقبة التي يستخدمها التنظيم الارهابي جنوبي قضاء حديثة غرب الانبار".

وتابع السمرمد، أن "عناصر تنظيم (داعش) الارهابي في راوه وعنه، بدأت اعدادهم بالتناقص بعد هروب اغلب قادتهم العرب والاجانب ومسؤولي خلاياهم الى سوريا ومنهم من قتل او تم اعتقاله خلال معارك تطهير المناطق الغربية".

يذكر أن القوات الأمنية تمكنت من تحرير غالبية مدن الأنبار ومناطقها الرئيسة، وأهمها مركز المحافظة، الرمادي، والفلوجة أكبر أقضيتها وهيت وجزيرة البغدادي وقضاء الرطبة والقطعات العسكرية مستمرة بتحرير قضاء القائم وعنه وراوه اخر معاقل تنظيم داعش في الانبار.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات