السبت 30 تشرين الاول , 2016

وزارة العمل تطلق الدفعة الثانية لرواتب المعين المتفرغ

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية إطلاق الدفعة الثانية من الوجبة الأولى لرواتب المعين المتفرغ لمحافظات بغداد وواسط وبابل وصلاح الدين وديالى والأنبار.

وذكرت هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة التابعة للوزارة في بيان لها، إطلاقها رواتب المعين المتفرغ الدفعة الثانية للذين استلموا رواتبهم في الوجبة الأولى وحسب الأسماء المنشورة على الموقع الالكتروني للوزارة اعتبارا من يوم غد الاثنين ولمدة 4 أيام (حتى نهاية الأسبوع الجاري).

ودعت إلى حضور المعين فقط لاستلام راتبه ، مبيناً أن توزيع رواتب المعين المتفرغ في المحافظات الجنوبية سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة من خلال تشكيل لجان للذهاب إلى المحافظات الجنوبية البصرة وميسان وذي قار من أجل إكمال الإجراءات الخاصة بالفحص الطبي للمرضى وبيان إمكانية شمولهم وفقا للتقارير الصادرة من اللجان الطبية في وزارة الصحة، فضلا عن المتعلقات الخاصة بصرف الرواتب على أن يتم استلام رواتبهم في بغداد حصرا وفق جدول يخصص لاحقا للمحافظات المشمولة.

وشددت على ضرورة تكاتف جميع الجهود من أجل إيصال جميع المستحقات للمشمولين بالمادة 19 من القانون رقم 38 لسنة 2013 والخاصة بالمعين المتفرغ وتفعيل جميع المواد القانونية التي تضمنها القانون آنفا بغية تحقيق التكافل الاجتماعي لهم وتوفير الحياة الآمنة والكريمة لهذه الشريحة المهمة من المجتمع.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات

التعليقات
صبيحه بهجت حامد عبد الرحمن بغداد 10-12-2016
بغداد
2016-12-10
احسنت النشر
مالك احمد عشم
بغداد
2016-11-27
أحسنت النشر