عاجل
وزارة الصحة اليمنية: الصليب الأحمر أبلغنا بعدم قدرته على الدخول إلى الدريهمي بسبب رفض التحالف السعودي
وزارة الصحة اليمنية: ندعو الصليب الأحمر إلى التدخل من أجل إسعاف الجرحى في الدريهمي
وزارة الصحة اليمنية: قصف جوي وبري على الدريهمي والتحالف السعودي يمنع سيارات الإسعاف من الدخول والخروج
وزارة الصحة اليمنية: عشرات الشهداء والجرحى معظمهم أطفال ونساء بقصف للتحالف السعودي على الدريهمي جنوب الحديدة
السبت 30 تشرين الاول , 2016

الانواء الجوية: طقس الأيام الاربعة المقبلة ممطراً في الشمال وغائماً في الوسط والجنوب

توقعت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الاحد، ان يكون طقس الأيام الاربعة المقبلة ممطراً في شمال البلاد وغائماً في الوسط والجنوب.

وقالت الهيئة في بيان تلقت وكالة النبأ للاخبار نسخة منه، ان "طقس يوم غد الاثنين، سيكون في المنطقة الشمالية غائما جزئيا الى غائم مع تساقط زخات مطر تكون رعدية احيانا، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية يكون صحوا مع قطع من الغيوم، ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد 32 مْ".

وأضافت "سيكون طقس يوم الثلاثاء المقبل في المنطقة الشمالية غائما جزئيا الى غائم مع تساقط زخات مطر تكون رعدية، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية غائما جزئيا كما يتصاعد الغبار في اماكن متعددة منهما، ودرجات الحرارة مقاربة في المنطقة الشمالية وتنخفض قليلا في المنطقة الوسطى اما في المنطقة الجنوبية فترتفع بضع درجات عن اليوم السابق".

وأشارت الهيئة الى ان "البلاد تتأثر يوم الاربعاء المقبل باندماج منخفضين جويين الاول من تركيا والثاني من البحر الأحمر والذي ينحسر تدريجيا بعد الظهر ويبتدأ من الاقسام الغربية، وفي المنطقة الشمالية غائما مصحوبا بتساقط زخات مطر تكون رعديا احيانا يتحول تدريجيا الى غائم جزئي، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية غائما جزئيا كما يتصاعد الغبار وحدوث عواصف ترابية في اماكن متعددة منهما، وسيطرأ درجات الحرارة انخفاضا محسوسا على درجات الحرارة وسيكون بضع درجات في المنطقتين الشمالية والوسطى وقليلاً في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق".

لافتة الى ان طقس يوم الخميس المقبل سيكون في المناطق كافة صحوا، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا في المنطقة الشمالية وعدة درجات في المنطقتين الوسطى والجنوبية عن اليوم السابق". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات