الجمعة 29 تشرين الاول , 2016

وفد من مؤسسة النبأ يزور رائد الصحافة العراقية يحيى النجار في مشفاه

زار وفد من مؤسسة النبأ للثقافة والإعلام في كربلاء المقدسة رائد الصحافة العراقية ورئيس تحرير صحيفة كربلاء اليوم، الأديب يحيى النجار، في المستشفى بكربلاء للاطمئنان على صحته بعد إجراءه عملية جراحية تكللت بالنجاح.

وقال مدير وكالة النبأ للأخبار التابعة للمؤسسة، باسم حسين الزيدي، لمراسل الوكالة إن "عيادة المريض وزيارته من الآداب الرفيعة التي حَثّ الإسلام المُسلمين عليها وجعلها من أولى حقوق المُسلم على أخيه المُسلم، ومن مُنطلق العرفان والاعتزاز بروّاد الصحافة العراقية، زرنا مستشفى السفير الجراحي لعيادة الزميل الفاضل (الأديب يحيى النجار) للاطمئنان على صحته بعد إجراءه عملية جراحية تكللت بالنجاح".

واضاف "الوفد ضمّ مسؤول العلاقات العامة في المؤسسة وعدد من الزملاء في مراكز الدراسات والبحوث، وقد قدّم الوفد تحيات الأخوة والزملاء كافّة في المؤسسة والمراكز للأديب النجار، متمنين له في نفس الوقت الشفاء العاجل والعودة الى عمله الدؤوب خدمةً للوطن والمهنة والمواطن".

من جانبه أكد مسؤول العلاقات العامة للمؤسسة "دأبت مؤسسة النبأ للثقافة والإعلام على مد جسور التواصل المستمر بينها وبين جميع المؤسسات والمراكز في داخل العراق وخارجه، وكذلك توطيد العلاقات العامة بين الشخصيات الأكاديمية من أساتذة وباحثين وقانونيين وإعلاميين، والانفتاح على جميع القوميات والأديان لما يخدم أهدافها المتمثّلة بالدفاع عن حقوق الإنسان ونشر الوعي والدعوة الى بناء الإنسان فكرياً وثقافياً، وتطوير مهاراته وإمكانياته وتفكيره". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات