الخميس 28 تشرين الاول , 2016

نفط الجنوب: 300 درجة لأهالي البصرة والتقديم اعتباراً من الأحد

أعلنت الشركة العامة لنفط الجنوب عن توفر 300 درجة وظيفية بصفة سائق ضمن ملاكها، داعية من تتوفر فيهم الشروط المطلوبة إلى ملء الاستمارة الخاصة بذلك عبر الموقع الالكتروني للشركة، اعتباراً من الأحد المقبل الثلاثين من الشهر الجاري، فيما بينت ان التقديم سيستمر لمدة أسبوعين.

وقال مدير العلاقات العامة في الشركة ثائر ياسين في حديث صحفي، إن من الشروط الواجب توفرها أن يتمتع المتقدم بخبرة بسياقة المركبات الخفيفة والإسعاف والمعدات الثقيلة والآليات، وان يكون من سكنة محافظة البصرة، وان لا يزيد عمره المتقدم على 45 ولا يقل عن 20 سنة وحائز على إجازة سوق عمومي فئة "ب او ج" فقط وحاصل على شهادة دراسية ابتدائية او متوسطة ويسقط حق المتقدمين من غير حملة تلك الشهادات المطلوبة.

وأضاف ياسين، ان من الشروط المطلوبة لسائقي سيارات الإطفاء، ان يكون من سكنة البصرة أيضا وحائزا على إجازة سوق عمومي فئة ب او ج فقط ولا يزيد عمر المتقدم على 35 ولا يقل عن 25 سنة، وان لا يقل طوله عن 165 سم ويكون وزنه مناسبا لطوله وحاصل على شهادة دراسية إعدادية عملي او إعدادية صناعة فقط، وان يتمتع بلياقة صحية كاملة بشهادة من اللجنة الطبية المختصة.

كما سيخضع المتقدم للتعيين للاختبار النظري والعملي والذي تجريه لجنة مختصة.

واشار الى انه سيسقط حق المتقدمين من غير حملة الشهادات المطلوبة، كما لا يجوز التعيين لأكثر من ابن من أبناء منتسبي نفس الشركة.

وتابع "إن امر التعيين يعتبر ملغيا ويتحمل المتقدم المسؤولية القانونية والإدارية في حال تقديمه مستمسكات مخالفة لشروط التعيين أو أن يكون موظفا في إحدى دوائر الدولة أو مستقيلا منها بعد تاريخ نشر الإعلان".

ولفت إلى تخصيص نسبة 10% لذوي الشهداء من الدرجة الأولى والثانية فقط من الذين تنطبق عليهم الشروط المذكورة، فيما سيتم إهمال الاستمارة في حال نقص المعلومات او المرفقات الخاصة بها من صور الوثائق الخاصة بإجازة السوق وهوية الأحوال المدنية وبطاقة السكن إضافة إلى تأييد مدرسة.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات

التعليقات
عباس فاضل حنين غانم السلطان
العراق.بصرة.ابو الخصيب
2017-8-17
سائق عمومي فئة ب ومن الاحتياط الرباط ولم احصل على اي وظيفه كوني خريج معهدتقني بصرة الطول مناسب 175والوزن 80كم ولم اجري اي عمليه جراحيه لاعب كرة قدم اتمتع بلياقة عاليه جدآ .ولم اتعين لحد الان عمري 41سنه مواليد بصرة .السيبه 1976 متزوج عراقي الجنسيه من ابوين عراقين من سكنه البصرة حاليا.امروتكم اريد تعين مليت من العوز
وليد سالم منجل
العراق
2016-10-30
لكم الشكر الجزيل شاكرين تعاونكم معنا