الأربعاء 27 تشرين الاول , 2016

القوة الجوية تنفذ عدد من الضربات في الموصل وتقتل وتصيب عشرات الارهابيين

كشفت وزارة الدفاع، اليوم الخميس، عن تدمير مدفع في قرية حسون وقتل عدد من الإرهابيين أثناء تجمعهم في ساحة تبادل تجاري قرب معمل حديد نينوى، فيما علنت عن قتل أكثر من (12) إرهابياً وتدمير عجلاتهم في منطقة الحي العربي في الموصل.

وقالت الوزارة في بيان تلقته وكالة النبأ للأخبار انه، "استناداً الى معلومات استخبارية دقيقة صادرة من قبل المديرية العامة للاستخبارات والأمن وبالتنسيق مع طيران التحالف الدولي تم تدمير مدفع في قرية حسون وقتل عدد من الإرهابيين أثناء تجمعهم في ساحة تبادل تجاري قرب معمل حديد نينوى في منطقة القطبة في ناحية حمام العليل".

واضافت "تم قتل عدد من الإرهابيين كانوا مجتمعين وتدمير عدد من العجلات في قرية السويرات ناحية الشورة إضافة الى قتل (15) إرهابياً وتدمير مقرهم في دور الطاقة بناحية الشورة فضلاً عن قتل مجموعة من الإرهابيين داخل مشفى البوسيف وتدمير أسلحتهم".

في ذات السياق قالت الوزارة انه "استناداً للمعلومات المقدمة من المديرية العامة للاستخبارات والأمن وبالتنسيق مع طيران القوة الجوية تم قتل أكثر من (12) إرهابياً وتدمير عجلاتهم في منطقة الحي العربي في الموصل كما دمرت مقراً لعصابات داعش في قرية العاشق في حمام العليل وكوكجلي في برطلة وقتل احد قياديي عصابات داعش الارهابية المدعو (عبد الحافظ علي سعيد) الملقب (حفظون) وتدمير عجلته في قرية (السويرات) في ناحية الشورة". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات