الثلاثاء 26 تشرين الاول , 2016

ضمن افتتاح منافسات دوري اليد الممتاز كربلاء يخسر ديربي الفرات الأوسط على أرضه وأمام جمهوره

كربلاء/قاسم عبد الهادي

عدسة/مرتضى السلامي

أخفق نادي كربلاء بكرة اليد من تحقيق الفوز الأول له في بداية مشواره في الدوري الممتاز عندما مني بخسارة أمام جاره النجف بديربي الفرات الأوسط بنتيجة(22/24) في المباراة التي ضيفتها قاعة الحكيم في كربلاء وحضرها جمهور متوسط نوعا ما، حيث أثر على أصحاب الأرض البطاقة الحمراء التي تعرض لها حارس مرماهم مما أسهم بقتل روح زملائه اللاعبين وسادت المنويات السلبية لهم بالطرف نشط الضيوف كثيرا وحول تأخره بستة أهداف الى فوز بفارق هدفين.

وفي هذا السياق قال مدرب نادي النجف كاظم كامل فيروز "بفضل الله ومن خلال مرحلة الاعداد المتميزة التي أستمرت لعدة أسابيع تكللت جهودنا بفوز مهم في بداية المشوار والذي أتى على نادي كربلاء الذي يعتبر من الفرق المرشحة والمنافسة بشكل مستمر على المراكز الأولى في الدوري".

وأضاف "اللاعبين قدموا مستوى متميز وكان طموحهم كبير بتحقيق الفوز بتطبيقهم جميع الواجبات الملقاة على كاهلهم، وسبق لنا أن خضنا قبل أيام مباراة ودية مع فريق كربلاء شخصنا من خلالها نقاط القوة والضعف لدى الطرف المنافس والتي ساعدتنا على كسب نقاط الفوز".

مبينا ان "أداء الفريق في تصاعد مستمر وأعد الجميع بأن القادم سيكون أفضل سيما وأن الدوري متعب بتواجد(12) فريق متميز وبمرحلتين ذهاب وإياب".

ومن جانبه قال مساعد مدرب نادي كربلاء احسان علي راضي ان "اللاعبين قدموا المستوى المطلوب منهم ولكن خانهم الحظ في بعض أوقات المباراة أضافة الى ذلك حالة الطرد التي تعرض لها حارس المرمى والتي القت بضلالها السلبي على الفريق بشكل عام".

وأضاف "الدوري طويل ويحتاج الى الصبر وأن شاء الله يكون التعويض في المباريات القادمة، ونحن ككادر تدريبي سلطنا الضوء على نقاط الضعف بالفريق وسيتم معالجتها خلال الوحدات التدريبية".

واضاف "الدوري طويل ولدينا معلومات كاملة عن جميع الفرق المنافسة سيما مباراتنا القادمة أمام نادي الخالدين وبعدها نادي النصر اللذان نعرف جيدا نقاط القوة والضعف لديهما". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات