الثلاثاء 26 تشرين الاول , 2016

الحشد الشعبي يستعد لتحرير تلعفر

تستعد قوات الحشد الشعبي لتحشيد مقاتليها وتنظيم صفوفها لاقتحام المحور الغربي من مدينة الموصل باتجاه قضاء تلعفر لتحريره من سيطرة تنظيم داعش الإرهابي.

وقال النائب عن محافظة نينوى عبد الرحيم الشمري في تصريح صحفي إن "قوات الحشد الشعبي أعادت ترتيب صنوفها وبدأت بتحشيد قواتها عند المحور الغربي من مدينة الموصل المكلفة بتحريره"، مشيراً إلى أن "مقاتلي الحشد سينطلقون باتجاه قضاء تلعفر لتحريره من سيطرة العصابات الإجرامية".

وأضاف أن "عمليات تحرير المحور الغربي لمدينة الموصل وقضاء تلعفر ستنطلق خلال الساعات المقبلة وسط ترحيبٍ للمدنيين المتواجدين هناك".

وقررت قيادة الحشد الشعبي، أمس الثلاثاء، إسناد عملية تحرير المحور الغربي وقضاء تلعفر لحركة عصائب أهل الحق بحسب الناطق العسكري لها جواد الطليباوي.

وتمكنت القوات الأمنية، في وقتٍ سابق من اليوم الأربعاء، من تحرير قرية صف التوث جنوبي مدينة الموصل من سيطرة إرهابيي داعش بعد تكبيدهم خسائر جسيمة بالأرواح والمعدات.

ويعيش تنظيم داعش الإرهابي حالة من الانكسار والذعر بعد تقدم القوات الأمنية نحو معقله الأساس بمدينة الموصل، فضلاً عن تدمير الخطوط الدفاعية الأولى للتنظيم الإجرامي. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات