الأثنين 01 ايلول , 2015

سوني تنجح في جمع ضعف المبلغ الذي تحتاجه في صنع ساعات ذكية

نجحت "سوني" في جمع ضعف المبلغ الذي تحتاج إليه تقريبا لتطوير ساعة ذكية، وذلك في خلال يوم واحد وفي إطار عملية تمويل أطلقتها على الانترنت، بحسب المعلومات التي نشرت على موقع المجموعة.

وكانت الشركة اليابانية قد أطلقت, امس الاثنين, نداء للممولين على الانترنت لدعم تطوير ساعة ذكية تقوم مقام محفظة نقدية إلكترونية بالإضافة إلى وظائفها التقليدية.

ومن المفترض أن يعمل هذا الإكسسوار الجديد مع هواتف "آي فون" من "آبل", وهو يتضمن رقاقة إلكترونية وعدة مكونات أخرى لقياس النشاطات البدنية والإبلاغ بالرسائل الإلكترونية, وهو من تصميم مصنع الساعات الياباني "سيتيزن هولدينغز".

وتقدم هذه الساعة المعروفة بـ "وينا" في إطار برنامج "فيرست فلايت" لتمويل المنتجات الجديدة التي يصممها الباحثون في "سوني".

ويمكن للمستخدمين أن يطلبوا مسبقا إحدى النسخ المعروضة التي تتراوح أسعارها بين 35 و 70 ألف ين (260 و520 يورو تقريبا), ومن شأن الأموال المجمعة أن تساعد على تطوير المنتجات وتسليمها اعتبارا من آذار/مارس المقبل.

وكانت "سوني" تسعى إلى جمع 10 ملايين ين (74 ألف يورو) بهذه الطريقة في خلال 61 يوما، لكن 394 شخصا تعهدوا تقديم ما مجموعه 19,47 مليون ين (144220 يورو) في خلال أقل من 24 ساعة، بحسب موقع المجموعة.

وقد سبق لـ "سوني" أن طرحت في الأسواق عدة ساعات ذكية تعمل مع هواتفها "اكسبيريا" وفق نظام تشغيل "أندرويد" من "غوغل".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات