السبت 23 تشرين الاول , 2016

الصدر يخول عشرة اشخاص بادارة التيار في الإشراف والمتابعة وتقويم العمل

خوّل زعيم التيار الصدري٬ مقتدى الصدر٬ اليوم الأحد٬ عشرة أشخاص لإدارة التيار الصدري بكل تفاصيله والإشراف والمتابعة والتقويم لعمل التيار وان على اتباع التيار طاعتهم.

وقال الصدر في بيان٬ اطلعت وكالة النبأ للاخبار عليه٬ ان الاشخاص العشرة المخولين لإدارة التيار الصدري هم نواب عني في إدارة أعمال التيار الصدري بكل تفاصيله وعلى الجميع الرجوع اليهم في مهام الامور فأن طاعتهم طاعتي.

وأضاف ان الاشخاص المخولين يرجعون الينا في امورهم متخذين في ذلك مسلك الاحتياط فإنه سبيل النجاة على أن يكون قرارهم٬ إما اجماعاً وإما توافقياً وأن يلتزموا بثوابتنا آل الصدر كما عهدناهم جزاهم الله خيراً٬ مبينا علماً إنهم لن يتدخلوا بتفاصيل وجزئيات العمل ولهم الإشراف والمتابعة وتقويم العمل وكل ذلك إلزامي بالنسبة للجميع على أن يتم إدراج الملف السياسي والاقتصادي والعسكري من ضمن عملهم تدريجياً توخياً لبعض المصالح كما هو طلبهم وشكراً لهم على دوام عملهم حيا كنت أم ميتاً.

واشار الى ان الاشخاص المخولين هم هادي الدنيناوي٬ ومهند الموسوي٬ وضياء الشوكي٬ وجابر الخفاجي٬ وسلمان الفريجي٬ ومحمد الساعدي٬ وحليم الفتلاوي٬ وصلاح العبيدي٬ ووليد الزاملي٬ ومهند الغراوي. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات