السبت 23 تشرين الاول , 2016

الطيران الحربي ينفذ ضربات جوية ضد داعش في الموصل وفقا لمعلومات استخبارية

نفذت المديرية العامة للاستخبارات والأمن وبالتنسيق مع قيادة القوة الجوية وطيران التحالف، اليوم الاحد، عدة ضربات "ناجحة" ضد عصابات داعش.

وقالت المديرية في بيان تلقته وكالة النبأ للاخبار, انه "بناءاً على المعلومات الواردة من المديرية العامة للاستخبارات والأمن، نفذت طائرات القوة الجوية ضربة دقيقة أسفرت إلى تدمير مضافة ومعمل كبير لتفخيخ العجلات ونفق عائد لعصابات داعش، وأدت الضربة أيضاً إلى قتل أعداد كبيرة منهم".

واضافت "استناد لمعلومات المديرية أعلاه وبالتنسيق مع الطيران الحربي تم تدمير معمل كبير لتفخيخ وتدريع العجلات وقتل كل من فيه في من منطقة القوسيات بالساحل الأيسر من مدينة الموصل".

واشارت الى "تمكن المديرية العامة للاستخبارات والأمن في محافظة ديالى وبعملية استباقية من إجهاض محاولة لعصابات داعش في ديالى حيث كانت نيتهم زرع الفوضى والفتنة داخل نسيج المحافظة ولإشغال جهد الدولة في تحرير الموصل العزيزة، حيث تم الاستمكان والعثور على مجموعة قنابر هاون بعدد 30 قنبرة عيار 60 ملم كانت معدة لإطلاقها فجر هذا اليوم على الأهالي الآمنين في مدينة ديالى وكم مبين بالصور المرفقة".

وذكرت ان طيران التحالف الدولي ومن خلال التنسيق مع المديرية أعلاه نفذ عدة ضربات جوية أسفرت عن، تدمير 3 مواقع مهمة لمقرات داعش وقتل من فيها في قرية كفروك في محافظة نينوى وكذالك تدمر موقع آخر لهم في منطقة بطانيا بنفس المحافظة وتقتل من فيها. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات