الجمعة 22 تشرين الاول , 2016

وفد من نقابات المعلمين العرب يزور كربلاء ويلتقي المسؤولين المحليين

استقبلت نقابة معلمي كربلاء المقدسة وفود نقابية تمثل بعض الدول العربية منهم الوفد النقابي السوري واعضاء من اتحاد المعلمين العرب ونقيب معلمي اليمن.

وقالت نقابة معلمي كربلاء في بيان تلقته وكالة النبأ للأخبار انه ترأس الوفد النقابي السوري نايف طالب الحريري نقيب معلمي سوريا وعضو مجلس الشعب السوري وعهد الكنج نقيب معلمي دمشق وعضو مجلس الشعب السوري وأعضاء المكتب التنفيذي لمجلس نقابة معلمي سوريا، وأعضاء من اتحاد المعلمين العرب كذلك الزميل محمد حنظل الأمين العام المساعد اتحاد المعلمين العرب ونقيب معلمي الجمهورية العربية اليمنية وعباس السوداني الأمين العام المساعد لاتحاد المعلمين العرب ونقيب المعلمين العراقيين وعدد من أعضاء الهياة العامة للمجلس المركزي ومحمد سعيد رئيس فرع نقابة معلمي الرصافة وكريم التميمي رئيس فرع نقابة معلمي الكرخ.

واضافت عقد اجتماع بين الوفود النقابية ثم عقد مؤتمر صحفي أمام وسائل الإعلام في المحافظة باركوا من خلاله انتصارات قواتنا الامنية في كل المعارك التي خاضتها والتي حررت معظم الأراضي المحتلة من قبل زمر الإرهاب.

واشار بيان النقابة الى ان الزائرين اكدوا من خلال المؤتمر الصحفي على وحدة المصير المشترك بين شعوب هذه الدول والتي تعاني من هجمة شرسة من قبل زمر الظلام والتي أرادت طمس حضارة هذه الشعوب التي تمتد حضارتها إلى آلاف من السنين.

واوضح البيان ان الوفد الذي توحد باسمه النقابي اجرى عدد من اللقاءات في محافظة كربلاء المقدسة حيث التقى مع رئاسة مجلس محافظة كربلاء المقدسة  متمثلة بالمهندس نصيف الخطابي الذي أبدى استعداد مجلس المحافظة إلى مساندة هذه الملتقيات ومساندته الكبيرة لعقد مؤتمر اتحادات نقابات المعلمين العرب في كربلاء المقدسة لما فيه خير العرب ومعلميهم.

وذكرت النقابة كما التقى الوفد مع المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي حيث دار في اللقاء حديث عن دور المعلم في تربية الأجيال وقد طالب سماحته بضرورة رفع المستوى التعليمي والثقافي والأدبي والعلمي لطلبتنا الأعزاء. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات