الجمعة 22 تشرين الاول , 2016

الصقور تعمق من جراحات العميد

حقق نادي القوة الجوية فوز ثمينا على مضيفه نادي كربلاء بهدفين دون رد في المباراة التي ضيفها ملعب كربلاء الدولي لحساب الجولة الخامسة من الدوري العراقي الممتاز وحضرها جمهور غفير يقدر بعشرة الأف متفرج.

بدأت المباراة بجس النبض من كلا الطرفان مع أرجحية واضحة لأصحاب الأرض بفضل التحركات الناجحة للأطراف (بشار رسن، همام طارق) وفي المقابل تحمل حارس مرمى كربلاء حيدر قاسم وقلبا الدفاع عقيل قاسم وحيدر فائق عبئا كبيرا بصد الهجمات الجوية المتتالية لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي مطلع الشوط الثاني أشرك مدرب كربلاء الجديد فاضل عبد الحسين اللاعبان كرار صالح وجبار كريم بدلا من حيدر عبد الزهرة ومصطفى محمود سعيا منه للتقدم بالنتيجة وتسجيل الهدف الأول لكن محاولاته بائت بالفشل، وفي الطرف الثاني أشرك مدرب الصقور باسم قاسم عماد محسن بدلا من همام طارق ليقدم الأول مستوى متميز ويقدم كرة على طبق من ذهب أمام المهاجم حمادي أحمد الذي أودعها الشباك في الدقيقة 79 معلنا تسجيل الهدف الاول، وبعدها سيطر الضيوف على زمام المباراة تماما ليضيف حكم المباراة واثق مدلل اربعة دقائق كوقت بدلا من الضائق عزز فيها الدولي السابق علي بهجت النتيجة بالهدف الثاني لتنتهي أحداث المباراة بفوز ثمين للصقور بهدفين دون رد. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات