عاجل
القضاء الأعلى يحكم بإعدام نائب أبو بكر البغدادي
الجمعة 22 تشرين الاول , 2016

التعليم العالي تدعو مجالس الكليات بمنح الطلاب سنة عدم رسوب وعودة الطلبة المرقنة قيودهم 2016

بعد وصول مناشدات ورسائل عديدة بخصوص ترقين قيد عدد من الطلبة الراسبين بسبب رسوبهم للعام الدراسي السابق وعدم شمولهم بنظام التحميل.

وقال وزير التعليم العالي الدكتور عبد الرزاق العيسى  اثناء زيارته الى جامعة الكوفة في حديث تابعته وكالة النبأ/(الاخبار)، "على اللجان الامتحانية كافة رفع اسماء الطلبة المرقنة قيودهم هذا العام بسبب الرسوب لسنتين متتاليتين او بسبب رسوبهم في مواد التحميل".

ودعا مجالس الكليات بمنحهم سنة عدم رسوب على وفق الصلاحيات الاخيرة التي منحت لمجالس الكليات حسب الكتاب المرقم ( ت م ٥ /ل/٤٧٥٢) بتاريخ (١٦/١٠/٢٠١٦).
وعلى مجالس الكليات كافة الاجتماع وتطبيق ذلك خلال هذا الاسبوع ليتم عودة الطلبة المرقنة قيودهم الى المقاعد الدراسية بحسب ما تم منحهم من صلاحيات وعلىيهم تسهيل الاجرائات .
علما ان الطالب الذي تمنح له سنة عدم رسوب بالامكان تحميل مادة او مادتين فقط حتى وان كان راسبا فيها للعام الدراسي السابق .
بالامكان للطلبة الاتصال على رقم مكتب وكيل وزارة التعليم العالي على الرقم :( 07806199211 ) في حالة ان تم رفض اعطاء سنة عدم رسوب للطالب من قبل الكلية او الجامعة وسيتم اتخاذ الاجرائات بحق المخالفين .انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات