عاجل
انباء عن عودة المخطوفين الكربلائيين الى عوائلهم
الأربعاء 20 تشرين الاول , 2016

الانواء الجوية: طقس الايام المقبلة غائم جزئي مع فرصة لتساقط امطار

توقعت هيئة الانواء الجوية، الخميس، ان يكون الطقس للأيام المقبلة غائم جزئي مع فرصة لتساقط الامطار في المنطقتين الوسطى والجنوبية، مبينة ان درجات الحرارة ستتراوح بين 35 الى 37 درجة مئوية.

وقالت الهيئة في بيان تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه ان "المرتفع جوي القادم من البحر المتوسط سيستمر تأثيره ليوم غد الجمة وينحسر بعد الظهر عن المنطقتين الوسطى والجنوبية لتقدم امتداد منخفض جوي من البحر الاحمر ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا يتحول في المنطقتين الوسطى والجنوبية الى غائم جزئي".

واضافت الهيئة ان "الطقس سيكون ليوم السبت في المنطقة الشمالية صحوا مع قطع الغيوم بسبب تأثرها بامتداد مرتفع جوي من تركيا، فيما سيكون غائم جزئي وأحيانا غائم مع فرصة مطر في بعض الأماكن من المنطقتين الوسطى والجنوبية لتأثرهما بامتداد منخفض جوي من البحر الاحمر".

وتابعت الهيئة ان "البلاد ستتأثر بامتداد المرتفع الجوي من البحر المتوسط ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا مع قطع من الغيوم، فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة للأيام السابقة التي ستتراوح في المنطقة الوسطى بين 35-37 درجة مئوية".

وشهد العراق خلال العامين الماضيين من سقوط امطار غزيرة خلال موسم الشتاء مما ادى الى غرق معظم الشوارع في مدينة بغداد ومعظم الدور السكنية فيها بسبب قدم شبكات الصرف الصحي وعدم استيعابها لهذه الكميات الكبيرة من الامطار.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات