عاجل
وزارة الصحة اليمنية: الصليب الأحمر أبلغنا بعدم قدرته على الدخول إلى الدريهمي بسبب رفض التحالف السعودي
وزارة الصحة اليمنية: ندعو الصليب الأحمر إلى التدخل من أجل إسعاف الجرحى في الدريهمي
وزارة الصحة اليمنية: قصف جوي وبري على الدريهمي والتحالف السعودي يمنع سيارات الإسعاف من الدخول والخروج
وزارة الصحة اليمنية: عشرات الشهداء والجرحى معظمهم أطفال ونساء بقصف للتحالف السعودي على الدريهمي جنوب الحديدة
الثلاثاء 19 تشرين الاول , 2016

قريباً الإعلان عن نتائج المُتقدّمين على التعيين في تربية كربلاء

قال النائب الثاني لمحافظ كربلاء المقدسة، علي الميالي، إن "الأسابيع المُقبلة ستشهد إعلان نتائج المُتقدّمين على التعيين في تربية المحافظة، وذلك بعد الإنتهاء من إدخال جميع البيانات الخاصّة بهم وفق قاعدة بيانات أنشأتها التربية "مضيفاً إنّه "ستضم قاعدة البيانات التي أنشأتها تربية المحافظة جميع المعلومات الخاصّة بالمُتقدّمين بما فيها المُعدّلات وضمن الاختصاصات المطلوبة".
وأكد الميالي على إن "النتائج ستكون مُستقلة بدون تدخّل أي جهة وستُعلن بكل شفافية، لأنّه سيتم إعتماد نظام المُعدّلات للمُتقدّمين وعلى الاختصاصات المطلوبة".
من جانبه قال مدير عام تربية المحافظة، عباس عودة السلطاني "على الجميع أن يطمئن بأنّ تعيينات مديرية تربية المحافظة ستكون دقيقة ويأخذ كل ذي حق حقّه، وإذا كان هُنالك غُبن لأي سبب كان من حق المُتقدّم أن يعترض ويأخذ حقّه "مضيفاً "نرجو من كل المُتقدّمين تقصّي الحقيقية قبل التعليق وبإمكان الجميع الإستفسار عن أي معلومة من الإعلام التربوي ليأخذ المعلومة الدقيقة".
وأكد السلطاني على "فيما يخص التعيينات مازلنا في طور إدخال البيانات الخاصّة بالمُتقدّمين والتدقيق لأكثر من مرّة لضمان حق المُتقدّمين، وإن كافّة التعيينات ستصدر مرّة واحدة وبدون تجزئة".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات

التعليقات
مهند حسن هادي فيروز
العراق
2016-10-24
إلى مدرية تربيه كربلاء