عاجل
الأثنين 18 تشرين الاول , 2016

الخزعلي: الاجتماع مع الصدر ركز على الموصل

قال النائب عن محافظة البصرة والمعاون الجهادي لـ"كتائب سيد الشهداء" فالح الخزعلي، اليوم الثلاثاء، إن اجتماع زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر مع قادة الحشد الشعبي تم خلاله التأكيد على مراعاة الجانب الإنساني في عملية تحرير الموصل، ومشاركة أبناء المدينة في تحريرها، والاهتمام بإعادة النازحين.

وقال الخزعلي في بيان، إن "الاجتماع الذي عقد في محافظة النجف بدعوة من زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر تم خلاله التأكيد على أهمية مراعاة الجانب الإنساني خلال عملية تحرير الموصل، إضافة الى افساح المجال لأبناء المدينة للمشاركة في تحريرها، وكذلك الإسراع بإعادة النازحين"، مبينا أن "الصدر دعا قادة الحشد الشعبي الى دعم القرار الحكومي باحترام سيادة العراق واستنكار التواجد العسكري التركي".

وأضاف الخزعلي، الذي شارك في الاجتماع، أن "عملية تحرير الموصل أخذت حيزا غير قليل من الاجتماع، وقد تم التأكيد على دور الحشد الشعبي في تقديم الدعم لقطعات الجيش والشرطة الاتحادية وجهاز مكافحة الإرهاب من دون أن يدخل الحشد الى المدينة".

وكان اجتماعا عقد قبل ساعات في محافظة النجف دعا اليه زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر وحضره قادة في الحشد الشعبي، منهم أبو مهدي المهندس وهادي العامري وأبو آلاء الولائي وقيس الخزعلي وأحمد الأسدي وقاسم الأعرجي. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات