السبت 16 تشرين الاول , 2016

الحشد الشعبي يحذر اهالي الموصل من "مخطط خطير"

حذر المتحدث الامني لهيئة الحشد الشعبي يوسف الكلابي، اليوم الاحد، ابناء مدينة الموصل من مخططات عناصر مسلحة في ارتداء زي الحشد الشعبي للاعتداء على المواطنين في المحافظة من اجل تلفيق التهم ضد ابناء الحشد كما فعلو سابقاً.

وقال الكلابي، إن "هناك مخططاً تأمرياً كبيراً جداً من اجل ايجاد التفرقة بين الشعب العراقي من خلال معركة الموصل"، مبينا ان "الصحافة العربية والغربية بدأت بوضع الزيت على النار كما حدثت في معركة الفلوجة والمناطق التي تحررت من عصابات داعش الارهابية".

واضاف ان "هناك قوى داخل مدينة الموصل قامت باستيراد ملابس تشبه ملابس الحشد والقوات الامنية محاولة للقيام بعمليات جبانة ضد ابناء الموصل والمواطنين العزل لكي تلفق بالحشد والقوات الامنية"، مطالباً اهالي الموصل بـ"التعاون مع القوات الامنية في كشف مثل هكذا اعمال والابلاغ عنها حتى يتم القضاء عنها وكشف زيف ادعاءاتهم الباطلة".

واشار الكلابي الى ان "ساعة الصفر لعملية تحرير الموصل ستنطلق قريباً بعد اكتمال جميع الاستعدادات الامنية والانسانية ونحن بانتظار القائد العام للقوات المسلحة للإيذان ببدء المعركة"، مؤكداً ان "هذه المعركة وضعت لها خطط ودراسة واسلحة تستخدم لأول مرة تختلف عن المعارك السابقة وستدك عناصر داعش داخل تحصيناتهم". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات