الجمعة 15 تشرين الاول , 2016

مصرف الرافدين يعلن اليات منح سلفة العشرة ملايين

اعلن مصرف الرافدين عن وضعه آلية محددة لمنح سلفة 10 ملايين دينار لموظفي دوائر الدولة.

وقال المصرف في بيان له اليوم، انه "سعى ومنذ البداية لإطلاق السلفة وفق خطة استراتيجية مهمة، تتضمن تسديد المشمولين السلف السابقة التي بذمتهم ومن ثم منحهم السلفة وتوطين الرواتب في حسابات توفير خاصة وتفعيل دفع الرواتب والجباية الالكترونية".

 ودعا المصرف الدوائر المشمولة بالسلف لـ "تزويد اقرب فرع من فروع المصرف بكشف كافة رواتب موظفي دوائرهم و بكافة التفاصيل التي اعتمدت عليها حقول الاستمارة الالكترونية ومرسلة نسخة من البيانات على قرص (CD) وكتابا من رئيس الدائرة موجها الى الفرع المعني يؤيد سلامة الكشف وتعهده باستمرار تقديم رواتب منتسبي دائرتهم بالكامل في ذلك الفرع".

وتابع "وبهذا الالتزام وعند استكمال فتح الحسابات يتم استدعاء الموظفين بموجب الاسماء المشمولة بالسلفة والمرسلة للفروع وفق الاستمارة الالكترونية لاستحصال تواقيعهم على العقود ومن ثم اصدار البطاقة الذكية". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات

التعليقات
صدام مصطفى عبدالله
موصل نينوئ
2017-2-26
اني منتسب الجيش العراقي ممكن سوال اكو سلف لجيش العراقي ولا لو شي رمزي سلفو وسو استقطاع من راتب مالتو وشكرأ
محمود الموسوي
العراق
2016-10-17
لا اعلم ماذا اريد.. احتارينا وياكم هي سلفة لضخ سيولة للسوق ام سلفة لايجاد فرص عمل لاصحاب مكاتب الانترنيت وبعدين شنو شرط Q كارت
صابر غالب صالح
العراق - البصرة
2016-10-16
اذا كان الموظف يحال على التقاعد بعد 12 سنة اذا كان عمره الحالي 50 سنة لماذا هو غير مشمول بالسلفة هل هذه مكافئة له بعد 25 سنة خدمة واكثر
حسن محمد
2016-10-15
متى يتم توزيع سلفه 10 ملايين ارجو تحديد موعد لذالك