الخميس 14 تشرين الاول , 2016

فيس بوك تتيح بث الفيديو لأجهزة آبل تي في وجوجل كروم كاست

أعلنت فيس بوك عن توفيرها إمكانية بث الفيديوهات من خلال منصة آبل تي في Apple TV وأجهزة جوجل كروم كاست Chromecast، بحيث تسمح فيس بوك ببث الفيديوهات الموجودة ضمن شبكتها الإجتماعية التي يرغب المستخدم بمشاهدتها عبر أجهزة مختلفة.

وقد وفرت الشبكة حالياً دعم لمنصة آبل تي في Apple TV جنباً إلى جنب مع غيرها مع الأجهزة الداعمة لميزة AirPlay، كما يمكن لمالكي أجهزة كروم كاست البث من خلال الأجهزة العاملة بنظام “أي أو إس” iOS أو من خلال متصفح الويب، على ان تضيف الشركة إمكانية البث من الأجهزة العاملة بنظام أندرويد في وقت قريب.

ويمكن للمستخدمين الراغبين بمشاهدة مقاطع فيديو موجودة ضمن فيس بوك عبر أجهزة أخرى الضغط على رمز “التلفزيون” TV الموجود في الزاوية العلوية اليمنى وتحديد الجهاز الذي يرغب بالبث إليه، كما بإمكان المستخدمين الرد والتفاعل والتعليق عبر الهاتف أو الحاسب أثناء المشاهدة.

وبإستطاعة المستخدم بث جميع أنواع مقاطع الفيديو، بما في ذلك الفيديوهات القادمة عبر خدمة البث المباشر “فيس بوك لايف” Facebook Live، وتعتمد العملية بشكل أساسي على جهاز المستخدم المحمول فيما إذا كان آيفون أو آيباد أو جهاز أندرويد.

ويتم استهلاك يومياً اكثر من 100 مليون ساعة من مقاطع الفيديو على فيس بوك، فيما يعتبر إمتياز كبير للشبكة الإجتماعية، وخاصة في حربها مع منافسها أمثال تويتر ويوتيوب.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات