الثلاثاء 12 تشرين الاول , 2016

قيادة شرطة النجف تعلن نجاح خطتها الامنية الخاصة بعاشوراء

أعلنت قيادة شرطة النجف، اليوم الأربعاء، عن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بزيارة عاشوراء، وفي حين عزت ذلك إلى تعاون المواطنين والزائرين، أشادت بدعم الحكومة المحلية للأجهزة الأمنية وقوى الحشد الشعبي بالمحافظة.

وقالت القيادة، في بيان تلقت وكالة النبأ للأخبار نسخة منه، إن "الخطة الأمنية الخاصة بزيارة عاشوراء طبقت بنجاح من دون أي خرق أو حادث"، معربة عن شكرها إلى "العراقيين كافة وأبناء محافظة النجف والزائرين الذين تعاونوا مع الأجهزة الأمنية".

وشكرت قيادة شرطة النجف، "أبطال الشرطة والحشد الشعبي وصقور العراق في طيران الجيش والآلاف من رجال الأجهزة الأمنية كافة ممن اشترك في الخطة الأمنية التي بدأت منذ أيام وكانت الجهود متواصلة ليلاً ونهاراً لتأمين كل الحدود الإدارية والمناطق المهمة والمراقد والمزارات".

وأكدت القيادة، أن "الأجهزة الاستخبارية المتمثلة بالاستخبارات والتحقيقات الاتحادية وجهاز الأمن الوطني وجهاز المخابرات والأجهزة الاستخبارية في المحافظة لعبت دوراً مهماً في انجاح الخطة".

وكانت الاجهزة الأمنية في محافظة النجف، قد أعلنت في بداية تشرين الأول الحالي ٠١٦ ٢، عن المباشرة بتطبيق الخطة الامنية الخاصة بعاشوراء ذكرى استشهاد الإمام الحسين. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات