الأحد 10 تشرين الاول , 2016

التايمز: ترامب يفكر بعقلية مشجعي كرة مراهقين وخطر على أمريكا

نشرت صحيفة التايمز البريطانية في عددها الصادر، اليوم الاثنين، مقالاً لليبي بيرفز بعنوان "ترامب الكاره للنساء يمثل خطراً على أمريكا"، معتبرة أن الأخير يفكر بعقلية مشجعي كرة مراهقين.

وقالت كاتبة المقال، إن "الولايات المتحدة اليوم تعرف كيف يفكر مرشحها الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، ومن أين يأتي بثقته بنفسه".

وأضافت، "عندما يكون المرء نجماً، يستطيع فعل ما يشاء من دون حساب"، مشيرة إلى " نظرية جيمي سافيل التي تتخلص بأنه متى ما اجتمعت الثروة وشهرة التلفزيون وارتفاع نسبة المشاهدين، وعدد كبير من الأصدقاء المشهورين، فإنك - أصبت الهدف".

وأردفت "حينها لا يهم ما يتم التحرش به سواء كان جسد امرأة أو جمهور الناخبين"، مشيرة إلى أن ترامب قال إنه " عندما تجتمع العوامل الذي ذكرناها سابقاً فإن المرء يستطيع التحرش بمن يريد ويمكنك القيام بأي شيء".

وتابعت بالقول، إن "العديد من الجمهوريين لن يصوتوا لصالح ترامب من بينهم أرنولد شوازينيغير الذي يعتبر من الداعمين للحزب منذ زمن طويل، وكذلك جون ماكين".

وأشارت إلى أن "الممثل روبرت دي نيرو يود أن يصفع ترامب في وجهه"، موضحة أنهم "يعلمون كما يجب أن يعلم الكثيرون بأن ما يقوله ترامب هو مؤشر على ما هو أخطر وأكبر مما قيل".

وختمت بالقول، إن "تصريحات رجل في السبعينات من عمره ما زال يتحدث عن النساء ويفكر بعقلية مشجعي كرة القدم المراهقين هو أمر خطير للغاية".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات