الجمعة 08 تشرين الاول , 2016

بالفيديو.. عشائر الأنبار تطالب اهالي نينوى بمساندة الحشد الشعبي

طالبت العشائر المتصدية للإرهاب في الانبار، اليوم السبت، أهالي محافظة نينوى بمساندة ودعم القوات الأمنية والحشد الشعبي لتحرير محافظتهم من سيطرة داعش، داعيين إياهم إلى عدم الانجرار خلف الخطابات الطائفية.

وقال المتحدث باسم العشائر صباح العيثاوي في مؤتمر صحافي تابعته وكالة النبأ للاخبار، إن "عشائر المناطق الغربية ومنها محافظة الانبار كانت لها تجربة ناجحة مع الحشد الشعبي والجيش العراقي بعد تمكنهم من تحرير جميع الأراضي من سيطرة تنظيم داعش الإجرامي بوقتٍ قياسي وإعادة غالبية العوائل النازحة لمناطقهم المحررة، والعمل على توفير متطلباتهم اللازمة".

وأضاف، أن "وجهاء الانبار يسعون لتسويق تجربتهم مع الحشد الشعبي إلى جميع المناطق الخاضعة لسيطرة عناصر داعش"، مشيرا إلى أن "مجلس عشائر الانبار يطالب أهالي محافظة نينوى بمساندة ودعم القوات الأمنية ومقاتلي الحشد الشعبي خلال تحرير أراضيهم من سيطرة داعش وعدم الانجرار خلف الخطابات الطائفية الصادرة من سياسيي الخارج".

واشار العيثاوي إلى أنه "لولا تضحيات وبطولات الحشد الشعبي والقوات الأمنية لما تمكن عناصر تنظيم داعش الإجرامي من الفرار والهروب أمام تقدمهم العسكري". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات