الأثنين 04 تشرين الاول , 2016

نائب: نينوى مقبلة على مجاعة كبيرة

اكد النائب عن محافظة نينوى نايف الشمري، الثلاثاء، ان المحافظة مقبلة على مجاعة كبيرة، لافتا الى ان الاجتماع مع رئيس الوزراء تضمن مطالب عدة وعد بتنفيذها.

وقال الشمري في حديث صحفي ان "محافظة نينوى مقبلة على مجاعة كبيرة"، مضيفا ان "الاجتماع مع رئيس الوزراء طالبناه بعدة مطالب وعد بتنفيذها".

واشار الشمري الى ان "رئيس مجلس الوزراء حريص على عدم خروج اهالي المحافظة من الموصل، خلال تحريرها من اجل ان تبقى المدينة جاهزة لحياة طبيعية دون تأثيرها بما يجري من مواجهات مع التنظيم الارهابي"، لافتا الى ان "نواب محافظة نينوى طالبوا رئيس الوزراء بالاسراع لتحرير المحافظة واعادة اهلها".

وبين الشمري ان" رئيس الوزراء وعد بتجهيز مديرية شرطة محافظة نينوى بالاسلحة المتطورة للحفاظ على امن اهالي المحافظة، كما وعد بفتح باب التطوع لاهالي المناطق المحررة في وزارتي الدفاع والداخلية، فضلا عن قبول الخريجين من طلبة المحافظة في الكليات العسكرية وكلية الشرطة بغض النظر عن العمر".

وشدد الشمري على ان "نواب المحافظة يريدون ان يكون لاهالي نينوى دورا كبيرا في تحرير محافظتهم والمساهمة في اعادة ما خربته ايادي الارهابيين".

وكان اعضاء الكتلة الوطنية العراقية برئاسة اياد علاوي قد زاروا رئيس الوزارء حيدر العبادي وتم بحث تشكيل الكتلة العابرة للطائفية.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات