الأثنين 04 تشرين الاول , 2016

كربلاء: ازمة سير خانقة امتدت لكيلومترات بسبب انبوب مياه مكسور!!

شهدت معظم الشوارع الرئيسية المؤدية الى مركز مدينة محافظة كربلاء، صباح اليوم الثلاثاء، ازمة سير خانقة استمرت لساعات بعد تسرب كميات كبيرة من المياة الصالحة للشرب من احد الانابيب الرئيسية.

وامتد الازدحام المروري لعدة كيلومترات، بعد ان حول رجال المرور خط سير المركبات الى شوارع فرعية لامتصاص الزخم الحاصل في مجسر العباس وشارع سيد جوده وشارع ميثم التمار وتقاطع باب طويريج.

وقال احد رجال شرطة مرور كربلاء لمراسل وكالة النبأ للأخبار، اثناء تنظيمه لمرور المركبات التي اطلق سائقوها منبهات سياراتهم بانزعاج ان كسر في انبوب مياه رئيسي قرب الگراج الموحد (مرآب سيارات) اغرق شارع ميثم التمار بالمياه.

واضاف: الاوامر جاءتنا بقطع الطريق وتحويله لاعطاء فرصة لفرق الصيانة بمعالجة الموقع بسرعة.

فيما علق شرطي ثاني بان الحظ السيء ادى الى تزامن تصدع الانبوب مع ساعات الدوام الرسمي.

وترجل مئات الموظفين من مركبات النقل الخاص لتكملة المشوار الى دوائرهم مشياً على الاقدام في مشهد يذكر بقطع الطرق ايام الزيارات المليونية التي تشهدها المحافظة المقدسة.

فيما عزا مواطنون السبب الى تردي الواقع الخدمي للبنى التحتية المتهالكة وقلة الصيانة الدورية في المحافظة، اضافة الى تلكأ المشاريع الخدمية وتوقف قسم كبير منها لامور تتعلق بالبيروقراطية الادارية وتهم الفساد التي مازالت تحت انظار هيئة النزاهة والسلطات المختصة.

ويتخوف كثيرون من قرب حلول فصل الشتاء الذي تهدد امطاره بغرق الكثير من الساحات والشوارع الرئيسية، ما يتطلب جهود استثنائية للاستعداد والحد من الاضرار قدر المستطاع.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات