الخميس 28 آب , 2015

العراق: تدمير رتل لتنظيم داعش في الفلوجة واعتقال خمسة عناصر في بابل

أعلنت خلية الإعلام الحربي، اليوم الجمعة، عن تدمير رتل تابع لتنظيم "داعش" مكون من ١١ عجلة وقتل من فيها بقصف لطيران الجيش شمال الفلوجة.

وقالت الخلية في بيان صحافي تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه، إن "أبطال طيران الجيش تمكنوا، اليوم، من تدمير رتل لعصابات داعش الإرهابية مكون من ١١ عجلة وقتل من فيها في منطقة البو شجل، إحدى قرى ناحية الصقلاوية شمال الفلوجة، ضمن قاطع عمليات الانبار".

من جهته, أعلن رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل فلاح الراضي، اليوم الجمعة، عن اعتقال خمسة أشخاص يشكلون مفرزة تابعة لـتنظيم "داعش" وتنشط ضمن ما يعرف بولاية الجنوب قاطع الحمزة، وذلك في عملية أمنية أسفرت عن ضبط كدس عتاد شمالي المحافظة.

وقال الراضي في حديث صحفي، إن "جهاز الأمن الوطني في المحافظة وبالتعاون مع لواء 54 ومديرية شرطة الإسكندرية نفذ، اليوم الجمعة، عملية أمنية في ناحية الإسكندرية، أسفرت عن اعتقال خمسة عناصر من داعش يشكلون مفرزة تابعة للتنظيم تنشط ضمن ما يعرف بولاية الجنوب قاطع الحمزة".

وأضاف الراضي، أن "القوة عثرت خلال العملية على كدس أسلحة مخزنة في براميل وقاذفة صواريخ، فضلا عن أسلحة رشاشة وعتاد مختلف الأنواع بكميات كبيرة".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات