الأربعاء 27 آب , 2015

الارجنتيني ميسي افضل لاعب في اوروبا للموسم 2014_ 2015

أحرز الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني اليوم الخميس جائزة أفضل لاعب في أوروبا خلال الموسم الكروي الماضي 2014 _ 2015 وذلك في الحفل الذي أقامه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" اليوم في موناكو.

وتفوق ميسي على زميله الأوروغوياني لويس سواريز والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني منافسيه على هذه الجائزة, وساهم ميسي بقدر هائل في فوز برشلونة في الموسم الماضي بالثلاثية "دوري وكأس أسبانيا ودوري أبطال أوروبا" ليصبح أول ناد في التاريخ يتوج بهذه الثلاثية مرتين بعدما توج بها من قبل في عام 2009 وذلك بقيادة ميسي أيضا.

وفي المقابل، خرج رونالدو مع الريال صفر اليدين من جميع البطولات في الموسم الماضي فيما غاب سواريز عن صفوف برشلونة في الشهور الأولى من الموسم الماضي والذي كان الأول له مع برشلونة وذلك تطبيقا لعقوبة الإيقاف المفروضة عليه من قبل الاتحاد الدولي للعبة "فيفا" منذ بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وكان ميسي قد فاز خلال استفتاء أجراه الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بلقب صاحب أفضل هدف لعام 2015 , ويرى 39 بالمئة من المشاركين في الاستفتاء أن الهدف الذي سجله الأسطورة الأرجنتيني في مرمى بايرن ميونيخ في ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد مراوغة رائعة للمدافع الألماني جيروم بواتينغ، هو أجمل أهداف العام الجاري في القارة الأوروبية.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات