الأثنين 27 ايلول , 2016

الدفاع تفتح باب التطوع بصفة ضابط طيار

دعت قيادة القوة الجوية في وزارة الدفاع، اليوم الثلاثاء، الشباب من خريجي الدراسة الإعدادية – الفرع العلمي وخريجي الكليات الهندسية وبالاختصاصات التالية ( ميكانيك – كهرباء – الكترونيك ) والشباب من حملة شهادة البكالوريوس لغة انكليزية الراغبين بالتطوع للدورة (79) الراغبين بالتطوع للدورة 79 كلية القوة الجوية بصفة { ضابط طيار } إلى تقديم طلباتهم.

وذكر بيان لوزارة الدفاع تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه ان التقديم سيكون اعتبــــاراً مــــــن 1 تشريــــن الأول 2016 ولغايــة 10 تشرين الأول 2016،من خلال ملئ استمارة التطوع وإرسالها إلى البريد الالكتروني التالي (iqeng79@yahoo.com).

واشترطت بان يكون المتقدم عراقي الجنسية من أبوين عراقيين وان يكون المتقدم مـن عمر {18-22} سنة أي من مواليد.{1995،1996،1997،1998} وان يكون المتقدم خريج الدراسة الإعدادية – الفرع العلمي وبمعدل {65% } أي بمجموع {455} درجة وان ينجح في الفحص الطبي وفحص اللياقة البدنية وان يجتاز المقابلة بنجاح وان يكون ولاؤه وانتماؤه للوطن والشعب وان يكون قويم الأخلاق وحسن السيرة والسلوك.

وتابع البيان ان” المتقدم للدورة يجب ان لا يكون محكوم بجنحة أو جناية مخلة بالشرف أو جرائم الإرهاب الماسة بأمن الدولة الداخلية والخارجية ولم يسبق فصله أو انسحابه من أي دورة في الكليات العسكرية.

ملاحظة:- للحصول على استمارة التطوع مراجعة الموقع الالكتروني لوزارة الدفاع (www.mod.mil.iq). انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات