الخميس 23 ايلول , 2016

الخطوط الجوية العراقية تعلن عن تحقيق اعلى ايرادات خلال ايلول الجاري

اعلنت شركة الخطوط الجوية العراقية، اليوم الجمعة، تحقيق اعلى نسبة إيرادات خلال شهر ايلول الحالي، وفيما اشارت الى ان عدد الرحلات بلغت اكثر من 1500 رحلة، دعت العاملين الى الارتقاء بواقع الخدمات التي تقدم للمسافرين.

وقال مدير عام الشركة سامر كريم كبة في بيان تلقت وكالة النبأ للاخبار نسخة منه، إن "الشركة حققت اعلى نسبة ايرادات حيث كان اعداد المسافرين ابتداء من تاريخ ١/٩/٢٠١٦ ولغاية ٢٢/٩/٢٠١٦، اذ وصل عدد الرحلات الى ١٧٨٩ رحلة اقلت على متنها قرابة ١٩٩٣٧٥ مسافر".

واضاف "هذه النسبة جاءت ايضاً بفضل جهود منتسبي الشركة من كافة الاقسام (العمليات الجوية وعمليات الطيران والقسم الفني والقسم التجاري وقسم الاعاشة والاقسام الاخرى)"، مؤكداً أن "الشركة ولأول مرة تصل الى هذه النسبة من الامتلاء نظرا لما تقدمه من خدمات متميزة للمسافرين".

واشار كبة الى "قيام الشركة بتخفيض اسعار التذاكر ولجميع القطاعات بالإضافة لاتخاذها عدة اجراءات عززت من خلالها مكانتها لدى المسافر"، مبيناً أن "الخطوط الجوية هي الناقل الوطني للعراق ولديها شركات اخرى منافسة لكن من خلال دعم وزير النقل".

ودعا مدير عام الخطوط الجوية العراقية "العاملين الى الاستمرار في بذل مزيدا من الجهود للارتقاء بواقع الخدمات التي تقدم للمسافرين". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات