الأربعاء 22 ايلول , 2016

بالصور: هكذا امست الشرقاط بعد عودتها للعراق

اعلنت قيادة العمليات المشتركة، عن تحرير قضاء الشرقاط بالكامل، بعد تكبيد عصابات داعش خسائر جسيمة.

وقالت القيادة في بيان، اليوم الخميس، تابعته وكالة النبأ للأخبار، ان "القطعات العسكرية تمكنت من تحرير قضاء الشرقاط بالكامل من دنس الارهاب".

واضافت  انه "انتصار عراقي جديد يتحقق في الشرقاط بإشراف القائد العام للقوات المسلحة وبتخطيط وتنسيق قيادة العمليات المشتركة حيث انطلقت عمليات تحرير الشرقاط  بقيادة الفريق الركن جمعة عناد قائد عمليات صلاح الدين واشتركت قطعات الجيش العراقي من  الفرقة ٩ والفرقة ١٦ والفرقة ١٥ ولواء ٥١ من الحشد الشعبي وبإسناد نوعي من القوة الجوية وطيران الجيش وطيران التحالف الدولي".

واشارت الى انه "خلال ٧٢ ساعة خاضت القوات المسلحة البطلة فيها معركة نوعية خاطفة تكللت بتحرير قضاء الشرقاط بالكامل ورفع العلم العراقي على المقرات الحكومية فيه وسط تهليل واستبشار الأهالي وتأييدهم بعد هزيمة عصابات داعش الارهابية وتكبيدها خسائر فادحة".

واوضحت القيادة بحسب البيان ان "ابناء القوات المسلحة يحققون الانتصارات الساحقة على عصابات داعش الارهابية وهم يتسابقون في ميادين المعارك بإرادة عالية وعزم لا يلين ومعنويات منقطعة النظير لتحرير كامل المدن والمناطق من دنس الارهاب والارهابيين".

وتابع، ان "ابناء القوات المسلحة يتطلعون الى المعركة الحاسمة في الموصل التي سيلقنون عصابات داعش الارهابية دروسا في البطولة والانتصارات وسيسحقونهم فيها ويلقونهم فيها الى مزبلة التاريخ". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات