عاجل
مصادر: تظاهرة البصرة تتحول الى مسيرة
مصادر: تجدد التظاهرات من امام مبنى الحكومة المحلية في البصرة
الأحد 19 ايلول , 2016

حكومة كربلاء تبحث مع وكيل وزارة الداخلية الجانب الأمني

بحث رئيس مجلس محافظة كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي مع الوكيل الإداري والمالي لوزارة الداخلية الدكتور عقيل الخزعلي في مقر الوزارة الجانب الأمني بشكل عام وللمحافظة بشكل خاص.

وقال الخطابي في تصريح لمراسل وكالة النبأ للأخبار انه "تمّ التأكيد على ضرورة تدعيم الأمن في المحافظة وخصوصاً بعد الهجوم الإرهابي على قضاء عين التمر من خلال إحداث تغييرات في الخطة المُتّبعة لحفظ أمن المحافظة ومواطنيها ووافدين والزائرين لها".

مضيفاً "تمّ كذلك زيادة أعداد الضباط والمنتسبين في المحافظة وكذلك تطوير الكوادر الأمنية فيها". لافتاً الى إن "أمن المحافظة هو من أولويات الحكومة المحلية،  والمؤسسات الأمنية فيها تحظى بدعم كبير من الحكومة المحلية لأنّنا نعلم جيّداً التحدّيات التي يُواجهها ملف الأمن في المحافظة وخصوصاً من الجهة الغربية لها، بالإضافة الى الزيارات المليونية والتي تتطلّب جهداً إستثنائياً للمؤسسات الأمنية كافّة".

من جانبه قدّم الخزعلي شكره وتقديره للحكومة المحلية على تعاونها الكبير ودعمها للقوات الأمنية في المحافظة، مؤكداً إن "هذا التعاون والتنسيق العالي مع الوزارة والقوات الأمنية له أثره الكبير في تعزيز الجانب الأمني في المحافظة". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات