الأحد 19 ايلول , 2016

الشباب والرياضة تدعو الدوائر الخدمية لتأهيل الأماكن المحيطة بالملاعب

دعت وزارة الشباب والرياضة، أمانة بغداد ودوائر البلدية في محافظتي البصرة وكربلاء المقدسة الى الإهتمام بالأماكن المُحيطة بالملاعب الرياضية والشوارع المُؤدّية إليها.

وذكر الوزارة في بيان لها إن "الدوائر الخدمية في بغداد والمحافظات شريك مُهم في إظهار المنشآت الرياضية بما يُليق بالرياضة العراقية وتأريخها وبما يخدم سعي الوزارة لإنهاء ملف الحظر الجاثم على صدر الكرة العراقية منذ سنين طويلة".

ودعت الوزارة، الدوائر الخدمية في محافظتي كربلاء المقدسة والبصرة الى "تفعيل دورها الإيجابي نحو ملعب كربلاء الدولي الذي أفتتح مُؤخّراً وملعب مدينة البصرة الرياضية وتأهيل كل الجوانب الخدمية والشوارع المؤدّية للملعبين ومد يد التعاون والمساندة بغية إظهار ملاعبنا بما يُوازي الجهود التي تبذلها الوزارة في نقل صورة ناصعة عن ملاعبنا الكروية وأهميتها في غرس المفاهيم السامية للرياضة بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص بالتزامن مع إنطلاق الدوري الممتاز لكرة القدم، فضلاً عن الانتصارات التي تحقّقت للرياضة العراقية خلال الأيام القليلة الماضية في بار أولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل وتأهل منتخب السلة الى التصفيات النهائية لكأس العالم". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات