عاجل
وزارة الصحة اليمنية: الصليب الأحمر أبلغنا بعدم قدرته على الدخول إلى الدريهمي بسبب رفض التحالف السعودي
وزارة الصحة اليمنية: ندعو الصليب الأحمر إلى التدخل من أجل إسعاف الجرحى في الدريهمي
وزارة الصحة اليمنية: قصف جوي وبري على الدريهمي والتحالف السعودي يمنع سيارات الإسعاف من الدخول والخروج
وزارة الصحة اليمنية: عشرات الشهداء والجرحى معظمهم أطفال ونساء بقصف للتحالف السعودي على الدريهمي جنوب الحديدة
الأربعاء 15 ايلول , 2016

نزاع عشائري في البصرة يخلف ثلاثة جرحى

أفاد مصدر أمني في البصرة، اليوم الخميس، بأن ثلاثة أشخاص اصيبوا بجروح اثر نزاعات عشائرية، شمال المحافظة، فيما أكد أن القوات الأمنية تمكنت من فض النزاعات واعتقلت مسلحين اثنين من المشاركين فيها.

وقال المصدر في حديث صحفي، إن "مشاجرة اندلعت، منتصف ليل امس، بين شباب في احدى المقاهي في مركز قضاء القرنة، شمال البصرة، تطور الى استخدام الاسلحة النارية، مما اسفر عن اصابة شخص بجروح متفاوتة"، مبينا أن "قوة من الشرطة توجهت الى مكان الحادث وفضت النزاع، واعتقلت اثنين من المتورطين فيه مع سيارتهما وبحوزتهما سلاح رشاش نوع (كلاشنكوف)".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قضاء القرنة، شهد يوم امس، ايضا نزاعا بين عشيرتي ال عباد والصخرجية باستخدام الاسلحة النارية، مما ادى الى اصابة شخص بجروح متفاوتة"، مشيرا إلى أن "القضاء ذاته سجل حادثا ثالثا اذ اصيب شخص باطلاق نار عشوائي، وسط القضاء".

وتشهد مناطق شمال البصرة نزاعات عشائرية بين فترة واخرى استعملت فيها الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، وتسفر عن قطع الطريق الرابط بين ميسان والبصرة لعدة ساعات الامر الذي يفرض حضور قوات امنية لفض النزاعات ومطاردة مثيريها. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات