الثلاثاء 14 ايلول , 2016

عمليات صلاح الدين تصد عدد من تعرضات عناصر داعش

أعلنت قيادة عمليات صلاح الدين صد تعرض شنه عناصر داعش الإرهابية وقتل أكثر من سبعة إرهابيين في المحافظة.

وقال بيان صادر عن وزارة الدفاع، تلقت وكالة النبأ للأخبار نسخة منه، اليوم الأربعاء، إن "الفوج الثاني لواء المشاة ٦٦ قيادة عمليات صلاح الدين ردّ التعرض الذي شنه إرهابيو داعش صباح يوم الأربعاء الموافق 14 أيلول ٢٠١٦، بعجلة مفخخة وبجميع الأسلحة بالقرب من مفرق الشرقاط، حيث تمكن الأبطال من تدمير عجلة نوع كيا حمل تحمل رشاشة أحادية وقتل من فيها من قبل أبطال مفرزة الهاون التابعة للفوج أعلاه".

وأضاف أن "مفرزة الكورنيت تمكنت من صد هجوم إرهابي في منطقة (تلول الباج) بواسطة همر مفخخة، حيث تمكن الأبطال من تدمير العجلة المفخخة التي كانت تحمل رشاشة أحادية وقتل من فيها".

وتابع أن "كتيبة دبابات الأولى لواء المدرع ٣٤ الفرقة التاسعة عالجت منزلا كان يتخذه إرهابيو داعش مأوى لهم للتعرض على قطعاتنا وتم قتل سبعة إرهابيين كانوا يتحصنون بداخله غرب قرية الشيخ علي".

وأشار البيان إلى أن "قطعات الفرقة رصدت تجمعات لعناصر داعش الإرهابية قرب مفرق الشرقاط تمت معالجتهم بالهاونات وتدمير الهدف بالكامل وقتل جميع الإرهابيين، وخرجت قوة من السرية الثالثة فوج مغاوير القيادة لتفتيش قاطع المسؤولية في منطقة (شمال مفرق الزوية)، وأثناء التفتيش داخل معمل للحصو تم العثور على نفق ارتفاعه ٢متر وعرضه ٥ متر يمتد لمسافات كبيرة جداً ويتفرع منه شبكة أنفاق كثيرة كان يستخدمه الإرهابيين للتنقل ولغرض المناورة والتقرب من قطعاتنا لتنفيذ عملياتهم الإرهابية". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات