السبت 11 ايلول , 2016

شرطة الانبار بإنتظار ساعة الصفر لتحرير الرمادي

أعلنت قيادة شرطة محافظة الانبار، اليوم الاحد، عن إنتظار ساعة الصفر لتطهير جزيرة الرمادي من عناصر تنظيم (داعش) بعد الانتهاء من كافة الاستعدادات القتالية والعسكرية، لافتة الى أن المعركة ستكون "سريعة وخاطفة".

وقال قائد شرطة الانبار اللواء هادي رزيج في حديث صحفي، إن "القوات الامنية بكافة صنوفها بإنتظار ساعة الصفر لتطهير جزيرة الرمادي من عناصر تنظيم (داعش) الارهابي بعد الانتهاء من كافة الاستعدادات القتالية والعسكرية لقوات الجيش والشرطة وافواج الطوارئ ومقاتلي العشائر".

واضاف رزيج أن "جميع الاستعدادات انتهت لتحرير جزيرة الرمادي ونحن بانتظار ساعة الصفر والاوامر من القيادات العليا لبدء مراحل عملية التحرير وانهاء تواجد التنظيم في جميع محاور الرمادي الشمالية والتي تتضمن منطقة البو علي الجسم والبو عساف ومناطق وقرى زراعية وريفية اخرى".

وتابع رزيج ان "معركة تطهير جزيرة الرمادي لن تكون طويلة بل سريعة وخاطفة بعد انهيار وانكسار (داعش) بمعارك تحرير الفلوجة والرطبة والمناطق الغربية التي قطعت خطوط امدادهم ودمرت اغلب معاقلهم التي كانوا يعتمدون عليها".

يذكر أن القوات الأمنية تمكنت من تحرير غالبية مدن الأنبار ومناطقها الرئيسة، وأهمها مركز المحافظة، الرمادي، والفلوجة أكبر أقضيتها وقضاء الرطبة وهيت من تنظيم داعش الارهابي.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات