السبت 11 ايلول , 2016

المرور العامة تعلن عن خطتها لايام العيد

أعلنت مديرية المرور العامة، اليوم الأحد، عن قطع العديد من الطرق العامة في جانبي الكرخ والرصافة ضمن خطة العيد المشتركة مع عمليات بغداد، مبيناً أن بعضها سيتم قطعه بأوقات الذروة وأخرى ستقطع حتى نهاية العيد.

وقال العميد عمار وليد من إعلام مديرية المرور في تصريح لوكالة /المعلومة/ صحفي، إن "خطة القطوعات هي خطة مشتركة مع عمليات بغداد، وتبدأ من الساعة الثانية عشر فجر يوم غد الاثنين وتستمر طيلة أيام العيد"، موضحاً أن "بعض الطرق ستقطع بأوقات الذروة فقط وأخرى تستمر طيلة أيام العيد".

وأضاف أن "شارع الربيعي مقطوع منذ يوم أمس ويستمر طيلة أيام العيد وشارع فلسطين فيه الآن بعض القطوعات بسبب تبضع المواطنين، أما تقاطع مول النخيل فالقطع بسبب أعمال الصيانة في المول لما خلفه الانفجار الأخير من أضرار فيه".

واوضح وليد، أن "القطوعات الباقية تشمل تقاطع المغرب باتجاه كورنيش الأعظمية وجسر زيونة باتجاه مدينة العاب بغداد وشارع القناة باتجاه مدينة العاب السندباد ضمن قاطع الرصافة، أما الكرخ فتشمل المنصور باتجاه الرواد "مول المنصور" ذهاب وإياب وساحة النسور ولغاية تقاطع دمشق المحطة العالمية للسكك ذهاب وإياب وشارع مدينة الزوراء والشارع المحاذي لمدينة العاب الكرخ في السيدية".

وأكد وليد، أن "تعاون المواطنين هو أساس إنجاح الخطة الموضوعة للعيد من خلال التزامهم بالتعليمات وعدم ركن سياراتهم في أماكن ممنوعة، حتى نتجنب الزخم الكبير والذي نتوقع سيكون حاضراً في بعض المناطق". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات