الأربعاء 08 ايلول , 2016

استشهاد واصابة عدد من المواطنين بانفجارين في بغداد

أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الخميس، باستشهاد واصابة خمسة موظفين في وزارة الاعمار والاسكان بانفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارة كانت تقلهم شمالي بغداد.

وقال المصدر في حديث صحفي لوسائل الاعلام وتابعته وكالة النبأ للأخبار,  إن "عبوة ناسفة استهدفت سيارة حكومية تابعة لوزارة الاعمار والاسكان انفجرت عصر اليوم مما اسفرت عن استشهاد اثنين منهم واصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة في منطقة التاجي شمالي بغداد".

وأضاف المصدر، أن "القوات الامنية طوقت مكان الحادث فيما هرعت سيارة الاسعاف لنقل الجرحى الى المستشفى وجثتي الشهيدين  إلى دائرة الطب العدلي".

فيما أفاد مصدر في وزارة الداخلية، بمقتل واصابة خمسة من عناصر الحشد العشائري بانفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم، جنوب غربي بغداد.

وقال المصدر في تصريح صحفي, إن "عبوة ناسفة انفجرت، عصر اليوم، مستهدفة دورية تابعة للحشد العشائري لدى مرورها في ناحية الرضوانية، جنوب غربي بغداد، مما أسفر عن استشهاد شخص وإصابة اربعة آخرين بجروح متفاوتة".

وأضاف المصدر، أن "القوة الأمنية طوقت مكان الحادث بينما هرعت سيارة الاسعاف لنقل الجرحى الى المستشفى لتلقي العلاج وجثة الشهيد إلى دائرة الطب العدلي". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات