الجمعة 03 ايلول , 2016

الانواء الجوية تتوقع هبوط درجات الحرارة يوم الاحد

توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي٬ اليوم السبت٬ انخفاضا في درجات الحرارة ابتداء من يوم غد الاحد٬ مشيرة الى ان هذا الانخفاض يرافقه٬ احيانا٬ تصاعد غبار خفيف.

وقالت الهيئ٬ في بيان تلقت وكالة النبأ للاخبار نسخة منه٬ انه "تتأثر البلاد اليوم٬ بامتداد المنخفض الجوي الحراري الموسمي ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا مع بعض الغيوم ودرجات الحرارة في المنطقة الشمالية ترتفع قليلا عما سجل يوم أمس وتتراوح العظمى بين (40­44ْ)م٬ والمنطقة الوسطى ترتفع قليلا عما سجل يوم أمس وتتراوح العظمى بين (42­46ْ)م°٬ فيما سترتفع قليلا في المنطقة الجنوبية عما سجل يوم أمس وتتراوح العظمى بين (47­50ْ)م°".

وبينت الهيئة٬ ان "درجات الحراة في بغداد لهذا اليوم٬ العظمى 45 والصغرى 25".

وأضافت٬ ان "طقس الاحد يضعف فيه تأثير المنخفض الجوي الحراري الموسمي ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا مع غبار خفيف٬ في المنطقتين الوسطى والجنوبية و درجات الحرارة تنخفض قليلا عن اليوم السابق".

وتابعت٬ ان "طقس الاثنين في المناطق كافة لا يتوقع حدوث تغير في الحالة الجوية عن اليوم السابق".

وأشارت الى ان "طقس الثلاثاء يستمر فيه ضعف تأثير المنخفض الجوي الحراري الموسمي ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا درجات الحرارة تنخفض قليلا عن اليوم السابق مع تصاعد الغبار في المنطقتين الوسطى والجنوبية".

أما الاربعاء٬ فتوقعت الهيئة٬ ان "يستمر تأثر البلاد بامتداد المنخفض الجوي الحراري الموسمي ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا مع غبار خفيف في المنطقتين الوسطى والجنوبية ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات