الجمعة 03 ايلول , 2016

بالوثائق: طيارون حربيون يصفون ضوابط وزارتهم بــ"الغريبة" ويدعون العبادي لرفع الحيف عنهم

دعا طيارون حربيون عراقيون رئيس الوزراء حيدر العبادي الى رفع اسماؤهم من المكرمة التي صادق عليها والخاصة بتوزيع قطع اراضي على الطيارين العسكريين.

ودعا احد الطيارين وهو برتبة رائد رئيس الوزراء حيدر العبادي بصفته القائد العام للقوات المسلحة الى انصافنا في قطع الاراضي التي منحت للطيارين حيث ان وزارة الدفاع وضعت ضوابط غريبة تميز الضباط اصحاب الرتب العليا الذين يجلسون خلف المكاتب الفارهه والتبريد على الطيارين الذين اشتركوا في كافة المعارك مع تنظيمات داعش الارهابية.

واضاف الطيار الذي فضل عدم الكشف عن اسمه لقد حصلت موافقة رئيس الوزراء على توزيع قطع اراضي للطيارين ولكن تفاجئنا بضوابط غريبة من قبل وزارة الدفاع حيث تم اعطاء الضباط اصحاب الرتب العليا الذين هم بدرجة فريق اول وفريق ولواء اراضي في وسط بغداد بينما اعطيت اراضي صحراء واسط وبتحديد هور شويجة الى الطيارين الذين هم برتبة مقدم الى رتبة ملازم علما ان هؤلاء الضباط هم من يتصدون للواجبات العسكرية الخاصة بمحاربة تنظيم داعش وهم المعرضين للخطر حيث قدموا شهداء وجرحى ويتعرضون للمخاطر يوميا.

واكد في تصريحه على دعوته للسيد رئيس الوزراء الى انصافهم او رفع اسماؤهم من التكريم كي لا يحسب عليهم انهم حصلوا على قطع اراضي في مناطق نائية بل حدودية في الوقت الذي يبذلون فيه ارواحهم فداء للوطن. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات