الخميس 02 ايلول , 2016

الصدر يدعو للاضراب عن الدوام والطعام

الصدر يدعو الموظفين الى اضراب عام

دعا زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الجمعة، الى اضراب الموظفين كافة عدا الاجهزة الامنية عن الدوام الرسمي، فيما طالب المواطنين عن الطعام.

الصدر قال في بيان تلقت وكالة النبأ للأخبار نسخة منه، انه بعد انتهاء مهلة الشهر... صار لزاماً علينا تفعيل الاحتجاجات السلمية الاصلاحية... فلازلنا نمتلك الخيارات التي قد تكون باباً لأنهاء الفساد.

واضاف ندعوا الشعب العراقي عامة والمتعاطفين مع الاصلاح خاصة .. وبالأخص التيار الصدري المجاهد والطالب للإصلاح الخاص والعام القيام بما يلي  اولاً :- اضراب الموظفين كافة عدا الاجهزة الامنية عن الدوام الرسمي ليومي الاحد والاثنين المصادفين لـ 4 و 5 والبقاء امام دوائرهم لتمشية الامور الطارئة والحساسة فقط من خارج الدائرة مع الامكان وكذا يستثنى أماكن الامتحانات وبذلك يثبت ان الاصلاح مطلب داخل الحكومة كما هو مطلب شعبي من خارج الحكومة.

ثانياً:- اضراب المواطنين الاحبة عن الطعام ابتداءاً من يوم الجمعة المصادف التاسع من أيلول الحالي وبعد انتهاء صلاة الجمعة وحتى صباح يوم الاحد المصادف الحادي عشر من نفس الشهر وذلك داخل المساجد والحسينيات والكنائس ودور العبادة وأمثالها وكذلك في المؤسسات الثقافية والاجتماعية.

ثالثاً:- العمل على جمع تواقيع مليونية تحت عنوان (الفاسد في الحكومة لا يمثلني) وذلك إبتداءا من يوم 10 أيلول والى اخر. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات

التعليقات
نزار
السماوة
2016-9-4
بالقانون وعندما تقول لمدير مصرف ما هذا يقول روح للمالية ما علينه
للحصول على قرض يجب عليك اكمال معاملة اني من سكنتة محافظة المثنى قضاء الخضر تقدمت لمصرفكم للحصول على قرض . بدءت بالروتين معاملة
1. 33000 ثلاث وثلاثون الف دينار تجديد طابو بالخضر بعلم مدير .
2. 135000 مئة وخمسة وثلاثون الف اجور كشف دفعتها بالمصرفكم السماوة بعلم المدير.
3. 57000 سبعة وخمسون الف اجور حجز طابو دفعتها بقضاء الخضر تابع للسماوة بعلم مدير .
4. 60000 ستون الف للكفالة ضامنه تدفع بمصرفكم فرع السماوة .
والحبل على جرار اخي مفروض تضعون تعليمات بباب المصرف حتى يكون مواطن على علم بالمبالغ التي تدفع لانجاز معاملة الغضب الرباني الذي نزل علينا ربي ادعوك ان تجعل وطني وجنسيتي امريكي خاف الله يا وزير المالية و ومدير المصرف العقاري نعلت الله على ساعة التي صرت بها انا عراقي واني متأكد سوف تهمل رسالتي