الخميس 21 آب , 2015

مقتل 22 من داعش في حقول علاس وعجيل وكتيبة دبابات تبطل هجوم بمفخخة في سامراء

اعلنت خلية الاعلام الحربي التابعة لقيادة العمليات المشتركة، اليوم الجمعة، عن مقتل 22 عنصرا من تنظيم داعش كانوا ينوون الهجوم على حقول علاس وعجيل النفطية شمال شرقي تكريت.

وقالت الخلية في بيان تابعته وكالة النبأ/(الاخبار)، ان "صقور الجو وبمعلومات دقيقة من وكالة المعلومات والتحقيقات الاتحادية تمكنوا، ليلة أمس، من قتل 22 عنصرا من داعش الارهابي كانوا ينوون الهجوم على حقول علاس وعجيل النفطية شمال شرقي مدينة تكريت".

واشارت الخلية، ان "صقور الجو تمكنوا ايضا من احراق وتدمير ست عجلات تابعة لتنظيم داعش الارهابي في قرية الصفرة بناحية الرياض جنوبي غربي كركوك".

من جهة اخرى، اعلنت خلية الاعلام الحربي، الجمعة، عن تصدي كتيبة الدبابات الرابعة لعجلة مفخخة حاولت استهداف القطعات العسكرية في جزيرة سامراء بعملية بطولية.

 وقالت الخلية، انه "في عمل شجاع وبطولي، ليلة أمس الخميس، آمر كتيبة الدبابات الرابعة وجنوده يتصدون لعجلة مفخخة كانت قادمة باتجاه القطعات العسكرية في جزيرة سامراء، حيث قطعوا الطريق عليها بعجلتهم والتقدم نحوها والنزول سريعا منها".

واضافت خلية الاعلام الحربي، ان "العملية ادت الى إصابة المنتسبين أصابات بسيطة وتفجير العجلة المفخخة اثناء اصطدامها بعجلتهم لينقذوا ارواح باقي المنتسبين في جزيرة سامراء".

ولا تزال اشتباكات متفرقة في أطراف بيجي وجزيرة سامراء بين الحشد الشعبي والقوات الامنية من جهة وجيوب عناصر داعش.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات