الجمعة 27 آب , 2016

نصيف تطالب العبادي بتنفيذ قرار مجلس النواب بإخراج العبيدي من وزارة الدفاع

طالبت النائب عن جبهة الإصلاح عالية نصيف رئيس الوزراء حيدر العبادي بتنفيذ قرار مجلس النواب بإخراج خالد العبيدي من وزارة الدفاع وعدم الاستهانة بقرار السلطة التشريعية الذي يمثل إرادة الشعب العراقي.

وقالت في بيان أورده مكتبها الإعلامي وتلقته وكالة النبأ/(الاخبر) اليوم السبت ان "إرادة الشعب العراقي هي التي قررت إقالة وزير الدفاع السابق خالد العبيدي من منصبه، وقد تمت إقالته بإجراءات قانونية مئة بالمئة داخل قبة البرلمان، وعلى العبادي أن يلتزم بتنفيذ إرادة الشعب العراقي وأن لايستهين بقرار السلطة التشريعية".

وبينت "ان من واجب العبادي اليوم أن يباشر بملاحقة أموال الشعب العراقي واسترجاعها، وفقاً للملفات التي تم تقديمها خلال استجواب العبيدي والتي تؤكد فساده وتدين المافيا التي كانت تعمل معه".

وأكدت نصيف على "ضرورة قيام العبادي بالإيعاز الى الجهات المختصة بغلق المنظومة الإعلامية التابعة لخالد العبيدي والتي تتخذ من بيت في منطقة العرصات أمام مطعم عيون بغداد مقراً لها".

 مشيرة الى "ان هذه المنظومة الإعلامية المشبوهة التي يصرف عليها العبيدي من أموال الشعب العراقي تعمل صباحاً ومساءً على فبركة الأخبار بما يخدم مصلحته والتشويش على الرأي العام من خلال عشرات آلاف الحسابات الوهمية في مواقع التواصل الاجتماعي التي تنسخ وتلصق نفس التعليقات المؤيدة له وتدعو الناس للتظاهر، فالوزير تمت إقالته ولاداعي لاستمراره في إهدار المال العام على هذه المنظومة الإعلامية". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات